الإقتصاديةالنصر

المشيقح : فرحتنا بالتأهل «مشروعة».. لن نتأثر

رفض العميد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر وصف فرحة تجاوز الفريق الأول لكرة القدم نظيره الشباب في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بالمبالغ فيها، وقال ”هي فرحة مشروعة ولم تكن هناك مبالغة فيها”.

واستطاع النصر الظفر بثالث بطاقة تأهل لنصف نهائي بطولة النخبة للأبطال عقب تجاوزه الشباب ذهابا وإيابا بنتيجة 2/1 في اللقاءين، حيث سجل في اللقاء الأول الجزائري الحاج بوقاش وسعود حمود للنصر والبرازيلي فيرناندو مينيجازو للشباب، وفي اللقاء الثاني محمد السهلاوي والبرازيلي فينيسيوس جين ريتشي للنصر، وللشباب ناصر الشمراني.

وقال المشيقح ”لم تكن هناك مبالغة في الأفراح بتجاوز فريق الشباب في الدور ربع النهائي، بل هي فرحة مشروعة ولها عدة أسباب، نحن قابلنا بطل دوري زين السعودي الذي يمتلك عناصر محلية وأجنبية مميزة ولديه ثبات في المستوى منذ بداية الدوري، وليس من السهل أن تكسب الشباب في مناسبتين متتاليتين وهو الأمر الذي منحنا الارتياح بأن هناك عملا إداريا وفنيا وعناصريا ساهم في ارتفاع المستوى الفني والمهاري للاعبين وإلحاق الخسارة بالشباب”.

وكشف المشيقح ”من يخشى أن تؤثر الأفراح النصراوية في مسيرة الفريق في الأدوار المقبلة فإننا نؤكد له أننا ألغينا تلك الأفراح تماماً وبدأ العمل الجاد من أجل التجهيز للدور نصف النهائي وسط عزيمة وإصرار بمواصلة تلك النتائج، ولدينا لاعبون قادرون على صناعة الفرق، وفي لقاءي الشباب خير مثال على ذلك متى ما وثقوا في إمكاناتهم وقدراتهم فهم مميزون وقادرون على التغلب على أي فريق وآخر خمس لقاءات للفريق أعطت مؤشرا جيدا على ارتفاع المستوى وتصاعد الأداء وعلو الانسجام بعد الاستقرار والثبات على تشكيلة مثالية وعودة بعض اللاعبين من الإصابات التي كانوا يعانونها في فترة سابقة”.

وأوضح المشيقح ”بالطبع أمامنا عمل كبير من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، والأمر ليس سهلا، ويجب علينا مضاعفة الجهد والعمل والعطاء، وأمامنا فرصة كبيرة من أجل أن نلعب على كأس خادم الحرمين الشريفين ونتشرف بالسلام على ملكنا الغالي وسنقاتل على هذه الفرصة”.

وزاد ”النصر بتاريخه ورجاله ونجومه منبع للبطولات وليس غريباً أن نصل إلى النهائي ولكن العزيمة والعمل هما اللذان سيقوداننا لذلك”.

وأسترسل ”أود أن أقدم شكري لكل العاملين في الجهازين الفني والإداري على الجهد الذي يقدمونه في الفترة الحالية من أجل تجاوز العقبات أو المصاعب التي تعترض طريق الفريق، وقبل ذلك أعضاء شرف نادي النصر الذين كان لهم دور كبير وفعال، ورغم أن بعضهم لا يرغبون في أن يدونوا أسماءهم، إلا أن أفعالهم مميزة وتستحق الإشادة، وهم بالفعل رجال وعاشقون لناديهم، ولا ننسى الدور الذي لعبه الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، وكذلك الدعم المميز الذي يقدمه حسام الصالح من أجل عودة الفريق لوضعه الطبيعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى