الأخبار المحليةالإقتصاديةالنصر

المشيقح للنصراويين : لا تتخلوا عن فيصل .. عملنا صامت

أكد العميد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر أن إعداد الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل يعد من أهم أولويات الإدارة في الوقت الراهن، حيث تم العمل من أجله من وقت طويل من خلال استعراض عدد من ملفات اللاعبين الأجانب المميزين، موضحا أن الإدارة تطلع المدرب عليهم واجتماعات متواصلة بين إدارة النادي والمدرب لتحديد احتياجات الفريق الكروي وتمنى من جميع محبي النادي من أعضاء شرف ومحبين وجماهير الوقوف مع النادي ومساندته.

وقال المشيقح ”حرصنا على العمل الجاد للموسم القادم من خلال بحث احتياجات الفريق وتعزيز مراكز القوة والتنقيب عن عناصر أجنبية مميزة وهو الأمر الذي تولى ملفه الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي من خلال اجتماعات متواصلة مع الكولومبي ماتورنا مدرب الفريق وتم الاطلاع ومشاهدة مستويات عدد من اللاعبين وتمت مفاوضاتهم بناءً على احتياج الفريق وبإذن الله يتم الإعلان عنهم في وقت قريب ويكونوا إضافة كبيرة لنا”.

وزاد ”خصوصاً أن هناك قناعة مشتركة من إدارة النادي والمدرب بمستوياتهم والمراكز التي يلعبون فيها وإدارة النادي ومنذ نهاية الموسم الرياضي الماضي عكفت على تجهيز العديد من الملفات تختص بمعسكر الفريق الكروي الخارجي وأماكن التدريب واللقاءات الودية التي ستقام هناك والمدرب ماتورنا لم يغادر إلى بلاده إلا بعد أن إنهاء الأمور الفنية كافة”.

وكشف المشيقح ”حدد المدرب الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب في وجودها للموسم المقبل إلى جانب إعادة زراعة أرضية ملعب النادي وتهيئتها بشكل سليم ومناسب وانتداب عناصر محلية مفيدة والاستغناء عن بعض العناصر التي يرى الجهاز الفني عدم قدرتها على تقديم الإضافة”.

وتابع ”حرصنا على أن نعمل في صمت ودون إبراز هذا الأمر إعلامياً أو التطرق إليه إلا أن البعض حاول استغلاله من خلال محاولة الإثارة بأن ليس هناك عمل تقوم به الإدارة في فترة التوقف رغم أن العمل كبير جداً ـــ وبإذن الله ـــ يكون على مستوى التطلعات ومرضيا لمحبي النادي”.

وأوضح ”كل ما أتمناه من جميع محبي النادي وأخص بذكر شرفي النادي أن يقفوا ويساندوا ناديهم وألا يتخلوا عنه، الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي يسعى ويبذل في الوقت الراهن من أجل إعادة النصر إلى الواجهة وقدم دعماً ماديا مهما في هذه المرحلة للنادي وهذا يتطلب من الجميع الوقوف معه ومساندته ولأن يكون مستغربا من أعضاء شرف النادي العاشقين للكيان النصراوي أن يقفوا ويساندوا إدارة ناديهم فمواقفهم السابقة لا تنسى ولا تحصى ولكن في ظل أن هذه المرحلة هي مرحلة بداية جديدة لموسم نتطلع أن يكون مميزا للفريق الكروي فنتمنى الالتفاف والتواصل مع الإدارة مهم ونتمنى تقديم موسم مرض لمحبي النادي وجماهيره”.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. مشكلة النصر بعض اعضاء شرفه المتخاذلين ومن يريدون الترزز والبروز على حسابه؟؟كل سنه يطلع لنا واحد ؟؟انا وانا وعند الجد يتخلى باصعب الظروف؟؟لو يفكنا الله من بعض عيال سعود كان نحن بخير والنادي يسير الى الامام؟ تخريب وتسريب معلومات واحتقان ؟؟تقل النادي ملكهم؟ اتعضوا بغيركم ؟النادي ليس سلعة ؟؟؟؟؟ كفى مجاملات من لا يدفع ويعمل باخلاص ابعدوه وافضحوا امره؟؟ شوفوا الهلاليين يزاعقون ليل نهار لكن للنادي غير؟؟

    1. صدقت أخوي ” الغيور ”
      نحن ننسى أو نتناسا أن نادينا لايوجد به أعضاء شرف أصلا .. المحب والعاشق لنادية يدعمه على كل الضروف وكل الأصعدة .. أناس حباهم الله بالمال ولكنهم يرون أن النادي لايستحق منهم أن يقدموا له الدعم إلا من خلال شروط خاصة بهم ..تغيير النائب .. تغيير مدير الفريق .. تغيير الرئيس .. التجديد مع اللاعب الفلاني وعدم التجديد مع الآخر .وكل هذا ليس من عملهم بل من عمل الإدارة ..
      الامير فيصل بن تركي أخطأ كثيرا ولم يوفق في السنتين الاخيرة ..لكنه رجل محب وعاشق للكيان ويدعم النادي بالكثير من المال .. وأعضاء الشرف أغلبهم ولن أقول كلهم لاهم لهم سوى الترزز في الفضائيات ونشر غسيل النادي والبحث عن الخلافات حتى يكون لهم عذر وحجه في عدم الدعم ..
      أتمنى التوفيق لفيصل بن تركي ليس لأنه فيصل بن تركي بل لأنه رئيس النصر .. ولو كان ” معيض ” رئيس النصر لوقفت معه ودعوت له مع احترامي وتقديري الكبير له ..
      أما بالنسبة للجماهير .. على ماقيل من الحب ماقتل .. وهي بحبها الكبير للنادي أصبحت من أهم أسباب الإخفاقات المتواصله بتشجيعها السلبي ومحاولة التقليل من كل شيء في النصر بداية بالرئيس والعاملين معه إلى اللاعبين ..كم أتمنى أن يقتدوا بجماهير الاهلي وبعض الاندية الاخرى .. أو أن يريحوا أنفسهم ويجلسوا في بيوتهم ويتركون الادارة تعمل .. حتى حضورهم في المباريات إذا لم يكن ايجابي أتمنى عدم حضورهم ويتركوا اللاعبين يركزون ويلعبون بدلاً من شتمهم وتوجيه العبارات المسيئة لهم .

      1. ردآ على الغيور وعالمي أحبائي أعضاء الشرف الغالبية العظمي منهم ماقصروا دعمو النادي ماديآ ومعنويآ ولكن المشكلة تكمن في رئيس النادي الذي لا يملك الفكر ولا المال أهدر مقدرات النادي وايرادات الراعي الرسمي ودعم أعضاء الشرف خلال ثلاث سنوات من ترأسة للنادي في صفقات فاشلة بكل ماتعنية الكلمة وحمل النادي أكثر من ثلاثين مليون من الديون. هذا لرئيس أثبت فشلة وعلية الرحيل فورآ

  2. يا نائب الرئيس
    يجب إبعاد العناصر المستهلكه فنياً والتي ليس لديها ما تقدمه للفريق…
    وأعطاء مزيد من الفرصه للعناصر الشابه من درجة الأولمبي…
    والتعاقد مع رباعي أجنبي مميز قادر على قيادة الفريق…

    هذا كل ما يحتاجه الفريق حالياً…

    ولكن أن تتعاقد مع لاعبين محليين مغمورين وليس على حسب حاجة
    الفريق وتحمل خزينة النادي ما لا تحتمل من ديون وتضعهم خارج
    التشكيله وفي النهايه يتم تنسيقهم لأنديه أخرى بدون مقابل
    فهذا أمر مرفوض ولن يعيد النصر لسالف عهده…

    ماذا نسمي التجديد مع عبدالغني وهو قد تجاوز سن 36 سنه وليس
    لديه ما يقدمه للفريق مستقبلاً !!!

  3. اتمنى من الجمهور النصراوي ان يعرف من يدعم النادي ومن لايدعم وان تشتغل في المنتديات والمدرجات بالاشادة بالعضو الفاعل والتخلي عن اعضاء الفلاشات كفاية مجاملات يجب ان نشيد بمن يستحق الاشادة فنحن من يجعلهم فوق ونحن من يعريهم ويكشفهم ولنبدأ اذا كنت عضوشرف صادق فادعم النادي بغض النظر من يكون الرئيس

  4. نحن معك يافيصل ومن لايستطيع الدفع عليه بالدعاء للعالمي بالتوفيق …لااعتقد ان شخص يحب النصر سيبخل عليه بالدفع فلنصر رجال اوفياء دفعوا وسيدفعون من دون ان يظهروا للاعلام وهم كثر لان عشق النصر سيجعلك تبيع ماتملك من اجل العشق ..اما من يريد ان يدفع لمجرد الظهور الاعلامي فهو محب لنادي ومحب لنفسه في نفس الوقت ..ولاكن العشاق كثر ومنهم مثلاء عاشق الاتحاد ال الشيخ الذي بحثت لصوره واحده لهذا العاشق الاتحادي فلم اجد سوى عشق يدفعه لدعم الاتحاد دون الهث وراء الاعلام كم وكم نحتاج مثل هذا الداعم في نادي العشق ولونه الاصفر البراق لاتخف انت وفيصل فعشاقك سيدعمون…

  5. يقول اعادة الفريق للواجهه يعنى هو فى الخلف
    وذكر المشيفح التنقيب عن عناصر اجنبيه
    الاخ يعمل فى الثروة المعدنيه للتنقيب
    تيتى تيتى من حيث مارحتى جيتى
    يجب الحراج على كامل الفريق فى سوق بن قاسم
    والاستعانه من جارة الهلال بلاعبين وفكر ومال
    حتى يعود للواجهه المسرقه ( مراسل النادى الملكى )

  6. مالعب فينا الا الصامت اقول انت تقدر تجيب لاعب بخمسين مليون جاوب اذا تقدر جيبه واذا ماتقدر اترك المنصب للي قده وفكر لو مرة في الجمهور واترك المنصب لناس اللي قده

  7. بسم الله اول حاجه واخر حاجه والادهى وامر امهم يبون يتعاقدون مع لاعبين اعمارهم فوق 30 يعني قسم بالله قهر نبي لاعيبه شباب علشان لو ماظبطو تستفيد منهم ماديا ياناس اصحو يااداره اصحو نبي شباب تدورون على الكبير الرخيص ماينفع على حساب جمهور وكيان تكفون اصحو

  8. النصر فريق مشاكل اتركوه فشل جماهيره ماعندهم سالفة اتركوا النصر جعله يصل لدوري المناطق ناس لاعندهم فكر ولا دراهم وعاملين فريق قوي رغم اني نصراوي الا ان الحق يقال الهلال فريق مثالي في ادارته وفي اعلامه رغم انه اعلام مريض لكنه يحافظ على اسرار فريقهم الاتحاد ايضا اعضاء وروؤساءه الي يدفعون ملايين الدولارات والنصر 300 الف دولار في فرق الهلال والاتحاد والحين الشباب والاهلى والنصر خرج ولن يعد بفضل رجالات النصر الذين يتكلمون ولا يعملون ولايدفعون

    1. يازينك ساكت , انا اجزم لو النصر يجيب بطوله او ثنتين بتشوف المثاليه الي تقول عنها يا ابن الحلال البطولات هي الي تخلي الواحد مثالي والله لو بطولات الزعيق عند النصر انك ماتشوف احد في مدرجات الفرق الثانيه , انت لو تلاحظ مباراة الفتح الاولى والجمهور الي حضر تقول هذا الفريق اكيد جايب بطوله قريبه ويبغا يدعمها بهذي البطوله (لله درك يا جمهور الشمس)

  9. شكراً لك نائب الرئيس على صراحتك وحرصك على النصر ومستقبل النصر/ نؤكد لك أن اللاعب بوقاش يعد من أفضل العناصر في النصر موهبة وإخلاص ولياقة لا تتركوه يرحل وتندموا لأنه مفيد عندما يلعب لاعب وسط مهاجم ألهم إني بلغت فأشهد. وتعاقدوا مع صانع لعب وقلب دفاع، وآمل فك الإرتباط مع العواجيز أمثال حسين وبقية العجزه.

  10. ومع كل نهايه موسم عميشاء تضف عفشها بليا فايده تبدا ابر البنج للمغلوب على امرهم اسال الله الكريم ان يرفع الغمه عن عقول ملعوب عليها ههههه

    كانك تبي تسلم وتعيش برواقه,,شجع زعيم المجد وخلك هلالي ….

  11. كانك تبي تسلم وتعيش برواقه,,شجع زعيم المجد وخلك هلالي ….

    او حرق نفسي ماشجع فرق الهلال او تقول الي تقوله

    باجلس نصراوي الي اموت

    الي مافيه بطوله ولا شيء بالدم نصراوي مع اني كنت مع الايام الهلال بس ماتشرف اكون هلالي الحين

    تدري ليه لان ماخذا البطوله بافلوس

    الو يفكرني اشوف باعيونك تقول الهلال مبين انا ماخذا بافلوس بل زعيم بل هم هلال فرق عادي بس الفرق بين وبينه النصر هم التالي

    نادي الهلال ماحب الي الحكومه مبين الدليل

    كثيره بس الو تفرق في فرق غير الهلال اصرفك من تشجع الهلال الفرق الي ياخذا بطوله بافلوس

    وشكرا احترام الي تقوله بس مافكر اشجع الهلال لان فرق ماتستاهل احد يشجع

    على فكره حنان مثل الدوري ايطالي يمكن زيد الفساد في الرياضيه الدليل 90 مليون ريال على ملعب جده

    بعض الناس ماقدر يشتري شيء والله حرام حنان كذا

    الله يوفقك النصر فوق كل ارض اللهم امين

    الو معي افلوس والله اشتري اجبتي اصرفي من هذي بس ماتقول اي ياقهر بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى