الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

المصلى المتنقل في الملاعب السعودية

أتمت رابطة دوري المحترفين السعودي اتفاقها مع مكتب الدعوة والإرشاد بالنظيم والجنادرية بشأن تأمين مصليات متنقلة في المباريات الجماهيرية التي تقام في مدينة الرياض، بحيث يتم توفير عربتين أو ثلاث في المباريات التي سيتم تحديدها من قبل الرابطة بداية من المباراة المقبلة والتي تجمع فريقي النصر والإتحاد على استاد الأمير فيصل بن فهد وكذلك دورة الخليج.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي ضم الأستاذ محمد بن عبد الله النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي والشيخ مبارك السليس مدير قسم الدعوة في مكتب الدعوة والإرشاد بالنظيم والجنادرية إلى جانب الأستاذ أحمد المصيبيح مدير العلاقات العامة والإعلام برابطة دوري المحترفين ومسؤول العلاقات الأستاذ تركي العبيد.

من جهته، أعرب محمد النويصر عن بالغ شكره وتقديره لمكتب الدعوة والإرشاد وللشيخ مبارك السليس على تفاعلهم مع هذا المشروع الخيري مؤكداً أيضاً بأن مشروع المصلى المتنقل سيكون متواجداً في المباريات الجماهيرية التي ستقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة مستقبلاً والمدن الأخرى.

فيما أكد الشيخ مبارك السليس أن هذا المشروع وتسهيل تنفيذه من قبل رابطة الدوري سيسهم في توفير مصليات تتسع لأكثر من 800 مصلي للفرض الواحد ومغاسل وضوء على درجة عالية من الجودة ولله الحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى