الإقتصادية

المصيبيح : الأندية مسؤولة عن أموالها في الرئاسة

أكد أحمد المصيبيح مدير العلاقات والإعلام في رابطة دوري المحترفين السعودي أن حقوق الأندية المالية لدى الرابطة يتم تسليمها أولا بأول وفي مواعيدها، نافيا أن تكون هناك حقوق مالية ينتظرها أي ناد لدى الرابطة.

وقال المصيبيح ”جميع المبالغ الموجودة لدينا سلمت أو هي مجدولة بالاتفاق مع الأندية، وفي مواعيدها ستكون عند أصحابها”. ورفض المصيبيح مايتم تداوله من بعض المنتسبين للأندية أن الرابطة تعمل بوجه لين مع الأندية الكبيرة أو الجماهيرية وبوجه آخر مع الأندية الصاعدة وغيرها، وقال ”نحن هنا لخدمة رياضة الوطن أولا من خلال الرابطة، تم اختيارنا وبإذن الله نحن أهل للثقة”.

وأضاف ”كل الأندية نراها بمنظور واحد، الأول في سلم الترتيب والأخير أندية وطنية تديرها سواعد سعودية، وجدنا لدعمهم جميعا بمنظور واحد مخافة الله ثم ثقة الجميع هي هدفنا الأول والأخير”.

وحول سؤاله عن مطالبات الأندية بمبالغها من حقوق النقل، قال المصيبيح ”هي لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومن حق الجميع المطالبة بأي حق لهم”.

وفي سؤاله إن كانت الهيئة تساعدهم للحصول على حقوقهم لدى الجهات الأخرى، قال المصيبيح ”نحن مسؤولون عما يخصنا في رابطة المحترفين، الأندية تعرف كيف تأخذ حقوقها إن كانت لدينا أو غيرنا، لكن الأهم أننا لا نتأخر عن أحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق