الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

المطوع : الأخطاء التحكيمية حرمت الرائد من 11 نقطة

شدد فهد المطوع، رئيس نادي الرائد على أن الأخطاء التحكيمية حرمت فريقه من حوالي 11 نقطة هذا الموسم، كاشفا حقيقة تفعيل النصر بند شراء عقد المهاجم رائد الغامدي.

وقال فهد المطوع في تصريحات لبرنامج “كورة” على “روتانا خليجية”: “بكل تأكيد، الـ7 الأجانب إضافة كبيرة للدوري السعودي للمحترفين، وهذا جعل المسابقة مثيرة في كل جولاتها، وعقود اللاعبين السعوديين مازالت مرتفعة”.

وأضاف: “سُلبت منا أكثر من 11 نقطة بالأخطاء التحكيمية هذا الموسم، ورفعنا خطابا بالأخطاء للجنة الحكام بذلك، وجلسنا مع رئيس اللجنة وناقشناه واعترف بالأخطاء”.

وتابع: “نعم تحدثت مسبقا في نفس البرنامج بأنني لن أتطرق للتحكيم، ولم أتسرع بقول ذلك، لكن الأغلبية في مجلس إدارة “الرائد” وافقت على بيان الأخطاء التحكيمية، فكنت معهم فيما قرروه، ولا أنتقد الحكام إلا في خطاب رسمي مدون، وما أريده حصلت عليه”.

وأشار المطوع: “أنا متأكد تماما، أنه لا يوجد حكم سعودي لديه أي نية لظلم أي فريق، لكنه أحيانًا يُخفق وتخونه بعض القرارات، وليس من حقك كرئيس نادٍ أن تطلب من لجنة الحكام إبعاد حكم بعينه عن مبارياتك، ولم أصرح بأي شيء حول التحكيم”.

وأوضح: “خروج رؤساء الأندية للحديث بعد المباريات هو فقط لامتصاص غضب الجماهير لا أكثر ولا أقل، وهناك تعاون جيد بيننا وبين لجنة الحكام، وهناك حكام يتطورون”.

وواصل المطوع، قائلا: ” لجنة الانضباط قراراتها سريعة جدًا، ولا أعلم إذا كان هناك فرق في التعاطي بيننا وبين الأندية الأكثر جماهيرية، ومباراة الهلال والنصر الأخيرة كان من المفترض صدور حولها قرارات انضباطية وفقا لما شاهدناه، ولا أدري لماذا لم يعاقبوهم؟!!”.

وأتم: “الرائد لا يتبع الهلال بالتعاقدات كما يقال، علاقتنا قوية مع جميع الأندية، ولم يحدث أي شيء جديد بخصوص رائد الغامدي، وعقد إعارته للنصر به بند تفعيل للنصراويين (بمبلغ ما)، وإذا فعلوه سينتقل لهم بصورة نهائية، وآخر موعد لذلك حتى نهاية مايو/المقبل، وإذا لم يتم تفعيله سيعود للرائد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى