الإقتصادية

المطوع : لا أعلم عن ملايين الدخيل الله

نفى فهد المطوع رئيس نادي الرائد، أن يكون قد ذكر أن لدى ناديه حقوقا لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم والرابطة، بمبلغ 16 أو 15 مليون ريال شاملة مستحقات مختلفة، من بينها النقل التلفزيوني، وقال: ”ذكرها محمد الدخيل الله أمين الصندوق السابق في الجمعية العمومية للنادي الأربعاء الماضي”.

وأضاف ”هو ذكرها ولا أدري عن هذه المعلومات، ربما هناك حقوق أخرى أنا لا أعرفها”.

وكشف المطوع: ”حقوق النادي المعلقة لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب الخاصة بالنقل التلفزيوني، بين سبعة وثمانية ملايين ريال، وقال: ”لنا أربعة ملايين من حقوق النقل العام الماضي، 1.2 مليون العام الماضي، إضافة إلى بعض الحقوق، مجموعها بين سبعة وثمانية ملايين”.

وعما طرح في الجمعية العمومية أن النادي مديون للمطوع بمبلغ 13 مليونا، رد قائلا: ”الكلام فهم خطأ، ما تم ذكره أن إيرادات النادي قرابة 12 مليونا ومصرفاته تجاوزت 19 مليونا و13 مليونا دخلت للنادي عن طريق فهد المطوع وليس دينا من فهد المطوع”.

وكان متابعو النادي قد صدموا بتقرير أمين صندوق النادي المستقيل بأن مديونية ناديهم بلغت 15 مليونا، 13 مليونا لصالح رئيس النادي فهد المطوع.

وعن الاستعدادات للموسم المقبل، قال المطوع: ”اتفقنا أن يكون معسكر الإعداد للفريق الأول لكرة القدم في تركيا، قريبا سنحدد قائمة المغادرين، وكذلك موعده ومدته، حيث سيتم عقد اجتماع إداري وفني لوضع كافة الأمور في نصابها”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم، استقر على المركز العاشر في سلم ترتيب فرق دوري زين السعودي، محققا 28 نقطة، جمعها من ثمانية انتصارات وأربع تعادلات، وخسر في 14 مباراة.

وأشرف على الفريق الأول لكرة القدم ثلاثة مدربين، البرتغالي بوريكو جوميز وألغي عقده بعد خمس مباريات، ثم كلف التونسي حافظ الهواربي وقاد الفريق في مباراة واحدة قبل أن يتم التعاقد مع التونسي عمار السويح الذي قاد الفريق في 20 مباراة ومازال مستمرا في قيادة الفريق الموسم المقبل.

وعن اللاعبين الأجانب، قال المطوع: ”لم نستقر تماما، لكن المغربي عصام الراقي، والكنغولي ديبا الونجا باقيان”.

ينتظر أن تبحث الإدارة بالتنسيق مع المدرب التونسي عمار السويح عن بديلين للعماني عبد السلام عامر، والبرازيلي لياندرو باريوس.

وقال المطوع: ”سنبحث مع المدرب ما فيه مصلحة الفريق وسد الخانات وخدمة الفريق لتقديم صورة مغايرة ومرضية لعشاق ومحبي الرائد”.

الجدير ذكره أن إدارة النادي عقدت الخميس الماضي في مقر النادي أول اجتماعاتها بعد التشكيل الإداري الجديد برئاسة المطوع، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وتم خلال الاجتماع مناقشة أبرز النقاط التي تهم مسيرة النادي في الفترة المقبلة.

وحددت في الاجتماع بداية الأنشطة والتدريبات لجميع الألعاب، وتوزيع المهام الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة وترشيح عبد الله العمري لتولي مهمة إدارة المركز الإعلامي في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى