الإقتصادية

المطوع: لو كان الرد سلبيا .. لن نتجاوز نواف

بين فهد المطوع رئيس نادي الرائد أن إدارة ناديه لم تتلق أي رد على الشكوى التي رفعت للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، على تأجيل لقاء فريقها أمام الاتفاق في الجولة الـ 23 من دوري زين السعودي.

وأشار إلى أنه من الاستحالة تجاوز الاتحاد السعودي أو الرئاسة العامة لرعاية الشباب في مثل هذه الأمور، مؤكدا ثقته بالأمير نواف الحريص على حفظ حقوق الأندية السعودية كافة.

وقال المطوع: “رغم مضي وقت على تقديمنا الشكوى للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب متبوعة بالمستندات كافة التي تثبت أن الرائد تضرر من تأجيل لقائه الدوري أمام الاتفاق لعدم وجود حجوزات طيران لبعثة الأخير، إلا أننا وحتى يوم أمس لم نتلق أي رد على تلك الشكوى، ونتطلع إلى أن تكون هناك قرارات تحفظ حقوق الرائد”.

وأضاف “ثقتنا كبيرة بالأمير نواف بن فيصل في اتخاذ ما يراه من قرارات تحفظ حقوقنا في ظل تأكدنا التام من موقفنا، أما من يعتقد أن الإدارة في طريقها لتصعيد الأمر في حال لم يكن هناك ردود أو اتخاذ قرارات لا تصب في مصلحة الرائد فهو أمر غير صحيح على الإطلاق ومن الصعب تجاوز الرئيس العام لرعاية الشباب في مثل هذه المسائل، ولن يتم التصعيد للاتحاد الدولي أو غيره فنحن نحترم الأمير نواف وثقتنا به كبيرة”.

وعن مباراة فريقه أمام الأهلي قال: “تنتظرنا مباراة غاية في الأهمية أمام الأهلي بعد غد، ومصدر أهميتها أننا نتطلع للفوز من أجل البحث عن مقعد في دوري الأبطال، وحظوظنا كبيرة في ذلك، ولكن يجب علينا أن نتجاوز المباريات الثلاث المتبقية رغم أنها مباريات قوية أمام الأهلي، الاتفاق والتعاون، ولكن متى ما أردنا البحث عن بطاقة التأهل يجب علينا أن نؤمن بحظوظنا وأن نقاتل من أجلها”. وزاد “الأهلي من الفرق القوية والكبيرة التي تبحث عن لقب المسابقة، ويهمه أن ينتصر في المباراة وسيحضر بكامل ثقله لخطف نقاطها في ظل المنافسة الكبيرة بينه وبين الشباب، والهلال لحصد اللقب لهذا الموسم ولكن ما يهمنا هو فريقنا ومواصلة تقديمه للعروض الإيجابية، وما دام أن هناك فرصة لتقديم منجز جديد فلماذا لا نبحث عنه؟”.

وتابع “بالطبع الأهلي يعاني بعض الغيابات بداعي الإصابات، ولكن ذلك سيجعلنا في قمة حذرنا، وسنتطلع لتجاوزه، وهناك إصرار ورغبة كبيرة من اللاعبين لخطف النقاط، وهم قادرون على مواصلة تقديم النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى