الأخبار المحليةالرياض

المطوع : نبحث عن نقاط التعاون لدخول دوري الأبطال

 أكد رئيس الرائد فهد المطوع أن فريقه في كامل جاهزيته لمواجهته الهامة والمصيرية مع التعاون مساء اليوم (الجمعة) في الجولة 26 من دوري (زين)، وتمنى أن يقدم الفريقان المستوى المأمول والمنتظر منهم الذي يعكس مدى تطور أندية القصيم، وقال: “الرائد والتعاون يجمعهما تنافس تقليدي منذ زمن طويل، وهذا كافٍ أن يجعل المواجهة ملتهبة هذا المساء، كما أن وضعية الفريقين بالدوري ستزيد المباراة إثارة وندية”.

وأضاف: يهمنا الفوز بالنقاط الثلاث من اجل الاقتراب من الدخول لدوري الأبطال، فأمامنا مواجهتان مع التعاون والاتفاق وفوزنا بهاتين المباراتين يضمن لنا مقعداً رسمياً بدوري الأبطال، وهو الهدف الذي رسمناه من بداية الموسم ونسعى بإذن الله لتحقيقه، ويجب على جماهير الناديين التحلي بالروح الرياضية مهما كانت نتيجة المواجهة، فمباريات الرائد والتعاون دائما ماتخرج بصورة جميلة وهو الأمر الذي أتمنى أن يحدث بعد نهاية لقاء اليوم”.

وأبدى المطوع ارتياحه الكبير لقيادة الحكم الدولي خليل جلال للمباراة، مؤكدا انه من خيرة الحكام السعوديين، وهو مؤهل لإخراج المباراة نحو بر الأمان بإذن الله.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مانت كفو للفوز على التعاون وفريقك مهزوم قبل 3 أيام بخمسة اهداف وعلى ملعبكم ياملطشة الطحالب والله انتم المفروض تهبطون للأولى فشلتم اندية القصيم التى تزعمها التعاون والنجمه والحزم .
    1- التعاون وصل عام 1410هـ نهائي كأس الملك فهد
    2- النجمه حصل على المركز الثاني بالدوري الممتاز عام 1418هـ.
    3- الحزم شلرك ببطولة الأبطال ومثل المملكة خارجيا كأول فريق من القصيم.
    4- الرائدحصل على اكبر الهزائم بالدوري ومنها هزيمة من الهلال عام 1409هـ 8-0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى