الوطن

المطوع يعلن استمراره في رئاسة الرائد

أعلن رئيس نادي الرائد فهد المطوع عزمه على إكمال فترته النظامية في رئاسة ناديه، مستبعدا ترشيح نفسه في الدورة المقبلة بعد نهاية فترته القانونية.
وأكد المطوع أمس في تصريح فضائي عبر برنامج “إرسال” الذي يبث عبر القناة الرياضية، أنه لم يحقق الطموح خلال الفترة الماضية، واعدا بتقديم فريق مميز في الموسم الجديد.
وأشار المطوع إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تغييرات كبيرة على مستوى مجلس إدارته، مؤكدا الرغبة في تجديد عقد مدرب الفريق، التونسي عمار السويح، بعدما طلبوا منه تقديم تقرير عن لاعبي الفريق الذين يرغب بإبقائهم والآخرين الذين لا يرغب بخدماتهم.
وشدد المطوع على أنه لن يستقطب الموسم المقبل أكثر من ثلاثة لاعبين بحثا عن الاستقرار، ولن يفرط بأي لاعب يخدم الفريق، مشددا على رغبته بتجديد إعارة المهاجم وليد الجيزاني من نادي الهلال بعد النجاح الذي حققه مع الفريق، وأن الحسم سيكون بعد عودة اللاعب من ألمانيا، حيث سيجري عملية جراحية هناك على حساب النادي، إثر تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.
وأشاد المطوع خلال حديثه بوقفة أعضاء الشرف معه خصوصا في الموسم الأخير، كاشفا عن عروض من عدد من الأندية لمدافع الفريق يحيى المسلم، مؤكدا أنهم لن يمانعوا في انتقاله بحثا عن مصلحة النادي واللاعب، مصادقا على انفراد “الوطن” بخصوص عروض المسلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى