الإتفاقالإقتصادية

المعيبد : الدبل غرّد بما سمع.. النوفل : لنا ردّ

قلل عدنان المعيبد عضو إدارة نادي الاتفاق، من سؤال خالد البلطان رئيس الشباب، للاعب يحيى الشهري عن انتهاء عقده مع ناديه بعد نهاية لقاء الفريقين في الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي، أو أنه يوحي إلى شيء آخر، بعكس خالد الدبل عضو شرف النادي، الذي أكد عبر حسابه الشخصي في تويتر أن البلطان يفاوض اللاعب لنقله إلى النادي العاصمي.

وقال لـ “الاقتصادية” المعيبد “سنفترض كما قيل أن البلطان سأل اللاعب كم بقي من عقدك، أعتقد أنه مجرد سؤال”، مشيرا إلى أن الموضوع ظهر في تويتر ولم يصل إدارة النادي أي كلام في هذا الشأن.

وتابع “كل ما كتب عار من الصحة، واللاعب ما زال اتفاقيا وبقي له موسمان”، مؤكدا أن تغريدة الدبل مجرد كلام سمعه شخصيا، ولكن لم يصل إلى إدارة النادي.

وكان الدبل قد أكد صحة مفاوضات نادي الشباب مع الشهري من خلال تغريداته عبر «تويتر»، حيث أكد الدبل أن البلطان استدعى اللاعب بعد نهاية اللقاء الذي انتهى سلبيا، وسؤاله عن المتبقي في عقده مع ناديه ومفاوضته بشكل علني دون أي احترام للعقود على حد وصفه.

وأضاف الدبل: أن عضو مجلس إدارة في نادي الاتفاق طلب منه عدم ذكر الموضوع إلا أنه رفض وأصر على كشف مفاوضات البلطان للاعب بعد نهاية المباراة، إضافة إلى أن رئيس الشباب طلب من سكرتير النادي وقف التعامل مع نادي الاتفاق بشكل فوري، وفي حال ثبتت صحة المفاوضات أثناء فترة سريان عقده فإنه سيتم تطبيق اللائحة التي تمنع مفاوضة أي لاعب ما لم يدخل فترة الأشهر الستة”. في المقابل، أوضح طارق النوفل مدير المركز الإعلامي، أن إدارة النادي لن تفتح ملف أي لاعب إلا بعد نهاية الموسم، مشيرا إلى أن فريقه مقبل على حسم لقب دوري زين السعودي، وتركيزه منصب على تحقيق الإنجاز، مضيفا “للدبل ومن سار على نهجه بعد حسم اللقب لنا رد”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذا اذاتحقق لكم ذلك يامغرور
    لكن تاكد ايها الطاووس ان البطولةستكون بخزائن قلعةالكؤس بحول الله وقوته وتخسر ايهاالطاووس البطولةوستحاسب على هياطك اللي مارسته ضدالاهلي ورجالاته00
    اماكلامك غيرالعقلاني عن الاتفاق وعن شبل الدبل
    فسوف يكون لك انت وناديك حساب اخر00
    كيف تغررون بلاعب لازال من عقده سنتان اين ميثاق الشرف يابوشرف انت ورئيسك 00؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق