الأخبار المحليةالهلال

المغربى عادل هرماش مطلوب في لخويا القطري رسميآ

منح المدرب الفرنسي كومبواريه مدرب الهلال فريقه اجازة رسمية لمدة سبعه ايام خلال فتره التوقف القادمة التى تستمر قرابت الشهر سيخوض خلالها المنتخب السعودي بطولة دورة كأس الخليج بالبحرين .

وتبدا اجازة اللاعبين بعد لقائه الفريق بنجران في الجولة السادسة عشر من دوري زين للمحترفين وسيخوض الهلال معسكر خارجيآ وسيلعب من خلالها اربع مباريات ودية قبل ان يعود الى الوطن ليعلب في دوري زين ضد الاتفاق ضمن الجولة السابعه عشرة , الجدير بالذكر ان سيلعب الهلال ثلاث مباريات محليا مباراة في الدوري و مباريتين في كأس ولي العهد .

ومن جاب اخر اشارت تقارير صحفية اليوم ان مدرب نادي لخويا القطري البلجيكي ايريك غريتس طلب من ناديه التعاقد مع لاعب الهلال السعودي المغربي عادل هرماش للاستفادة من خدماته في الفريق القطري ومخاطبة الهلال خلال فتره الانتقالات الشتوية .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حرام يا ادارة الهلال التفريط في هاذا الاعب لانه من اكثر الاعبين انظباط في الملعب ويقوم بمسانده الجهوم في حالة الضغط على الخصم المفروض المحافظه علية صحيح انه ليس بمستوى رادوي ولكنه افضل الموجودين . ……… صريح ويكره الطحالب والفقراوية

  2. الكبتن عادل هرماش لاعب ممتاز لكن الهلال يحتاج محور دفاعي لذلك يجب على إدارة الهلال بيع هرماش وإحظار لاعب محور دفاعي برازيلي كفو لإرتداء الشعار الأزرق.

  3. اعتقد ان هرماش لاعب مهم في الهلال انصح بعدم بيع هرماش لانو لاعب متمكن نعم اهو لا يجيد الادوار الدفاعيه بشكل جيد بس عنده فكر عالي جداً في صناع الهجمات والحفاظ علا الكرهـ……. واتمنا له التوفيق في حاله الببقا او المغادرهـ…..تحياتي مهدي الوسئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى