الأخبار المحلية

المغربي حسن الطير والمنيف يوقعان في كشوفات الشعلة

وقعت إدارة نادي الشعلة مع المغربي حسن الطير 30 عاماً مهاجم نادي الرجاء البيضاوي السابق لمدة موسم واحد , ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى الخرج خلال الأيام القادمة , كما وقعت إدارة النادي مع مهاجم فريق الشباب السابق فهد المنيف لمدة موسم واحد بنظام الإعارة , حيث تكفل بالصفقة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان .

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة فهد بن عبدالله الطفيل شكره وتقديره لرئيس الشباب خالد البلطان على تكفله بصفقة اللاعب المنيف , متمنياً أن تستمر التعاونات بين الناديين خلال الفترة المقبلة .

من جانب آخر أدى الفريق الأول لكرة القدم أمس الأثنين تدريبه الإعتيادي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض , وتركزت التدريبات التي قادها مدرب الفريق محمد صلاح على الجوانب اللياقية , اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها أكثر من جملة تكتيكية , وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين عبدالعزيز العبدالسلام وأحمد سعد والبحريني عبدالله فتاي , بعد توقيعهم في كشوفات الفريق مؤخراً , في الوقت الذي واصل لاعب خط وسط الفريق تركي الثقفي الدوران حول المضمار لشعوره بكدمة في الركبه .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عزالله افلح الطفيل رجيع مخيس مره من اخيس انواع الرجيع لا وفوقها البلطان مصرف عليهم رجيع الرجيع منسق النصر هاك السنه ابومنيف وبعدين حسن الطير يقرب للحسن اليامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى