الأخبارالأخبار المحليةالشباب

المفاوض الشبابي ينتقد الحمدان بسبب إقحام نفسه في صفقة «روجيرو»

أبدي المفاوض الشبابي غضبه الشديد من تصرفات عبدالله الحمدان وكيل اللاعبين، بسبب إقحام نفسه في ملف مفاوضات الليوث مع اللاعب البرازيلي روجيرو مهاجم نادي الكويت الكويتي، والذي اقترب من الانضمام لصفوف الشباب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جانبه ذكرت مصادر قريبة من نادي الكويت الكويتي “لصحيفة الجماهير” أن مسؤولي النادي الكويتي انتقدوا بشده موقف الحمدان بسبب محاولات إظهار نفسه كوكيل للاعب وكثرة تلميحاته الاعلامية عن انتقال روجيرو في محاولة لإظهار نفسه من المسوقيين للاعب .

وكان الحمدان قد غرد مساء اليوم بقوله ً”القادح قادم” ، وحذف بعدها التغريده وقام بنشر فيديو قديم للاعب أثناء تكريم شركة هاتريك الرياضية له في فترة سابقة عند حصوله على افضل لاعب في اسيا ٢٠١٢

وقال الحمدان على تويتر:” كثير من الاتصالات تسأل عن البرازيلي روجيريو وانتقاله لنادى الشباب السعودي إلي الأن القرار بيد إداره نادى الكويت وسوف تتضح الصورة خلال يومين”.

وهو ما قابله ردود ساخرة من جانب بعض الجماهير الشبابية التي اتهمته بعرقلة تلك الصفقة خاصة وأنه يحاول بتلك التغريدات إقحام أندية منافسة مثل النصر والأهلي في هذه الصفقة من أجل خطف اللاعب، بالإضافة إلي رفع سعره في سوق الانتقالات.

وحاول الحمدان تبرئه نفسه من تلك الاتهامات ورد بأن نادي الكويت الكويتي يلتزم بوعوده، وأن اللاعب أصبح قريباً من الانتقال لنادي الشباب، ولكن رواد ” تويتر ” لم يصدقوا تغريداته وأصروا علي أنه يرغب في اللعب علي كل الأندية من أجل الخروج بمكاسب اعلامية، خصوصاً بعد نشره لفيديو قديم أثناء تكريم اللاعب من شركة هاتريك والتي يعمل بها.

يذكر أن روجيرو صاحب الـ26 عاماً، يعتبر من أبرز اللاعبين في الدوري الكويتي، حيث لعب في صفوف فريق الكويت منذ عام 2008 قادماً من اتليتكو بارا ناينسي البرازيلي، وتوج بلقب أفضل لاعب أجنبي في آسيا في موسم 2012، وترغب إدارة الشباب في ضمه لصفوف الفريق في الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الليوث من أجل المنافسة بقوة علي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق