الأخبار المحليةالإقتصادية

المقبل : انتقال ياسر مرفوض

شدد عادل المقبل عضو شرف نادي القادسية على أنه سيتخذ حسن النية شعاراً له في الاجتماع المقبل لأعضاء شرف النادي، خصوصاً فيما يخص انتقال ياسر الشهراني مدافع فريق كرة القدم، مشيراً إلى أنه سيعمد إلى مساءلة إدارة النادي برئاسة عبد الله الهزاع عن الآلية التي صرفت بها أموال النادي طوال السنوات الثلاث الماضية والناتجة من جراء انتقال الرباعي عبده حكمي للرائد ومحمد السهلاوي وخالد الغامدي والجزائري الحاج بوقاش للنصر في حال مبادرتها بفتح النقاش حول مصير اللاعبين.

 

وأكد المقبل أن ثلاثي الفريق فهد السبيعي وسلطان مسرحي وماجد عسيري بالإضافة إلى ياسر الشهراني يعيشون في الفترة الحالية تحت مراقبة عدد من أندية مسابقة دوري زين، معاوداً التأكيد على أن هذا الموضوع سابق لأوانه وأنهم يرفضون كأعضاء شرف التنازل عن أي لاعب.

 

وكشف المقبل أن الاجتماع المزمع إقامته الأحد المقبل ستظهر نتائجه في حال حضر كثير من أعضاء شرف النادي، مبينا أن الكثير من الأعضاء سيطالبون الإدارة بإيضاح عدد من الأمور، من بينها المالية، ومجدداً مطالبته للإدارة بالرحيل في حال عدم استطاعتها تسيير أمور النادي بالطريقة الصحيحة، ومتخوفاً من بقاء الحال كما هو عليه.

وأبدى المقبل انزعاجه من معاتبة الكثير له وببقية أعضاء الشرف إثر مطالبتهم أخيرا برحيل عبد الله الهزاع وبقية أعضاء الإدارة، موضحاً أنه ومن طالب برحيل الهزاع أثبتوا بأنهم على حق.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اللاعب هذا أخذ أكبر من حجمه…صحيح أنه لاعب شاب ولديه إمكانيات فنيه جيده…لكنه لا يستحق
    كل هذه الضوضاء التي رأيناها في الموسم الماضي…

  2. لاتخاااااااااااف يالمقبل ترا حصتك من الصفقه على جنب والربع بيعطونك (المقسوم)والهزاع مارح ينساك واسلوب الشحاته عبر الاعلام اسلوب مكشوف والظاهر والله اعلم ان اعلام الطحالب كرس فكر الشحاته الاعلاميه بشهادة امتياز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى