الأخبار المحليةالنصر

الملحم : أتمنى عودة الفتح للصدارة لأني نصراوي

أعلن الاعلامي المعروف عادل الملحم وبكل صراحه عن رغبته لعودة الفتح للصدارة  لان من يتصدر الهلال .

وقال الملحم :أنا عندي الشجاعة  أن أقول انا نصراوي  ,وبما أن النصر مبتعد هذه الفترة عن المنافسة أتمنى ان يتصدر الفتح ,ولو كان النصر متصدرا لتمنيت أن يبقى في الصدارة .

كان ذلك في لقاءة في برنامج اكشن يادوري مع وليد الفراج.

مقالات ذات صلة

‫71 تعليقات

        1. يعني نسينا معركتكم مع النصر العماني في كأس الخليج للأندية وطرد الحكم 5 لاعبين من عندكم عشان دقوكم بـ(3) ناشفة على أرضكم صدق إنكم عار على الرياضة السعودية والخليجية والعربية وإذا كنت ماتعرف المباراة ولا تذكرها فهنا أعرف إنك طفل وإذا كنت تعرف فأتحداك تذكرلي تاريخها وفي أي ملعب

          1. اولا ياجماعة الخير الخبر ماهو صحيح ,,, وكله للاثارة
            الادمي قال يتمنى الفتح لانه من منطقته ,, لكن لو كان النصر متصدر لتمنى النصر يستمر في الصداراة لانه فريقه اللي ينتمي له
            واشوف انها عاااااادية جداً ,,, ضحك عليكم طلال الهويدي

            ثانياً احقاقاً للحق:
            الهلال هو من تغلب على النصر العماني 5-0 او 6-0 في الشوط الاول والعمانيين هم اللي انسحبوا

          2. اقول انتم فشلتو الكره السعوديه في كل محفل ايه الفقراويه جماهير المسيار احد يروح يتمشكل مع الاخرين في الامارات مع الوصل الله يفشلكم يا فقراويه

        1. واحسن ما في الفقراوية الغباء الوراثي بين جماهيرهم 15 سنة بدون بطوله وفرحانين احسن شي تغطو لاحد يشوفكم واتحداك تقول اني نصراوي لانك ما تتشرف بذلك ايه الفقراوي

      1. الفقر اخر بطولة خارجية كانت سنة 1998 لم يحقق دوري ابطال اسيا لابالمسمي القديم ولا الجديد فرحانيين انهم شاركو في بطولة تحمل اسسم كاس العالم الي الامام يامحلي يانصر لم يلعب في بطولة خارجية الا مرتين واندبغ بطولاتة الاسيوية ثنتين بس كاس السوبر وكاس الكوس الي الامام يامحلي يافقر

  1. مرض التعصب عياذا بالله
    اذا كنت اعلامي ومحسوب على الاعلام يجب ان تلتزم الحياد على الاقل امام المشاهدين حتى يبقى احترامك من كافة الرياضيين ولكن كثير من الاعلاميين لايمتلك اللباقة المطلوبة والمؤهلة لأن يكون اعلامي
    صراحتك يا أستاذ محسوبة عليك وقد فقدت ما بقي لك من احترام لدى الكثيرين

    1. التعصب والحقد الدفين لدى بعض الاعلاميين في بعض القنوات ياخذونك برفع الصوت ودسائس وخلط للأمور بشرط ان تتفق مع ميولهم اضاعو رياضة بلد بأكمله
      ولكن عزائنا الوحيد بأن مازال هناك اعلام رياضي فاهم ويعرف مت يظهر وماذا يقول
      وعزائنا الاخر بأن لدى المتلقي الوعي الكافي ليعلم الغث من السمين

  2. الجبناء من لايسثطيعون المنافسه يدعون للأنديه الأخرى والنصر انشاء الله للقاع أسفل سافلين يالملحم

  3. عادل الملحم لم يذكر الهلال لا من بعيد ولا من قريب ولا أعلم كيف قولتوا الرجل مالم يقولة هو تمني عودة الفتح الى الصدارة بحكم ان الفتح من الأحساء منطقة عادل الملحم ولان النصر مبتعد عنها ولو كان النصر بالصدارة لتمنى النصر ان يستمر فيها .

    1. هاذا انتم تفكير ما يتعدا رجولكم اقر الي فوق زين الظاهر انك فقراوي ضعيف نظر

      1. يالفااهي الي فوق غللط انت شف الححلقه وبعدين تعال تككلم وبعدين اللرجال ماقال شي غلط فهمنا من كلامه ان حتتى لو الشباب او الاتحااد المتصدرين كان تممنى ان الفتح ياخذ الصدارره منهم لككن جماهير الهلال واعلامه المضلل هذا حالهم التباككي و الزعاق

        واداااام عززك ياوطن ودااام عز الاتححححاد

        1. انت يالي فوق يا سبهه عندك ضعف في حواسك اسمع زين بعدين تكلم هاذا حالكم يا فقراوية

  4. اكويهم يالملحم ومايهموك قول اللي تبغاه انتا نصراوي عالمي من الامه العظيمه يحق لك ولكل من ينتمي لي الامه العالميه العظيمه يتكلم ومايهمك شي

    ،،،،،،،؛

    أســـــياد آســــ العالمي ـــــيا

    (( لنا العالميهـ والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات ,,،، ولهم البلاستيشن والحكام والابواق واللجان والتزييف ))
    وستررددها اُمة العالمي العظيمه في كول زمان ومكان >>>>~
    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    1. انت والملحم مثل المتردية المطيحه ما فيه فايده يعني بالعربي ما تسوون شي في سوق الرخوم يا الحالمية الفقراية

    2. يا كميل الي حفظك هالكلمتين قله يحفظك غيرها وبعدين اي امجاد واساطير وقمه وبطوله والله ما عندكم الا الخريط والضريط العالمي والثرثره والبربره والا عالمي ما عنده الا 23 بطوله اصحي يا بابا اقول الظاهر ان حبوب السكر الوضغط والاكتئاب والجلطات خلصت عليك وبديت تخثرق
      عمرك شفت عالمي يتلطش ويتمردغ ويمسح في الارض فريق محلي

  5. ويش فيها عادي جداً وانا متاكد ان فيه اعلاميين هلالين لايتمون لنصر الفوز باي بطوله هذا هو التنافس في الملعب وفي الممدرج وفي الاعلام
    ولو النصراوي تمنا الدوري للهلالي والهلالي للنصرواي كان ماصار تنافس ولا جمهور ولا اعلام ولا ٢٠ برنامج رياضي ولا صحيفة جماهير واسبورت خلونا نستمتع بالتنافس الي مافيه تجريح وان شاء الله ينهزم الهلال والشباب والاتحاد وياخذ الدوري النصر  

    1. لنا 15 سنة ما شفنكم يا الفقراية في المناصات وتقول الهلاليين ما يتمنون النصر يا شيخ النصر من الذكريات القديمه ايام اسود وابيض يعني الحالمي من يتحت المكاتب الله يرحم مزنه ماتت ما حققت امنيتها مثل الفقراوية بيموتو ما حقق بطوله شف الملحم بداء يخرف بكلام يدل على الغباء

  6. اومممممممما اع لامي معروف كثر منها هذا من احد مخرفين الفقر ومن شلة الصرامي والدويش اذناب البلوي

  7. ولو كان النصر متصدرا لتمنيت أن يبقى في الصدارة

    صدارة دوري مدرستنا ويمكن مايتصدر لان فريق6/ب قوي

    فقراويه ماعليكم شرهه

  8. وعاد اليكم السنفور الزعيقي اللي يعلق من بيتهم وبيت خالته وبيت عمته بمعنى كل تعليقات جمهور السنافر المحليه سنفور واحد بس ..
    زعيقي صغير عيب يا بابا تغلط على اسيادك واسياد اسيادك العااااالمي

    1. السنافر خرجوا
      الا وش اخبار العالمية صعبة قوية اشوفه طالعة منكم زي العسل ، ان شالله الاسيوية الجاية نسمعه منكم ههههههه

  9. والله عجزت افهم هالادمي معي في العمل
    وشخص غير مرغوب فيه وحداني
    يعني اني اطلع في التلفزيون
    الحمد لله انه فقراويه
    دائما معبوس الوجه من الهزائم

  10. بعض الطواقي يقول التعصب …ولا يدري ان انها مرجلة وشجاعة لكن افظل من وليد الفراج يوم قال عيب عليها احد يشجع فريق كوري ضد فريقنا الوطنية.. وفشله ربي وقلب جمهور الطواقي وصار يشجع اوسلان ….
    هذا ط

  11. هذا طبع العالمين.. عندهم شجاعة ومرجلة..يا اصحاب الطواقي..على اقل احسن من وليد الفراج..يوم قال عيب علينا نشجع فريق كوري ضد فريق سعودي وين الوطنية… وفشلة اصحاب الطواقي يوم قلبوا على فريقهم وشجعوا اوسلان .. وقالوا العامليــــــــــــــة صعبــــــــــــة قويــــــــــــــة…

  12. يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم
    ** ** ** **
    الجزع عند المصيبه..مصيبه اخرى
    هذان المثلان ينطبقان ع هذا الشخص وجماهير ناديه المترديه والنطيحه
    عندما عاد الزعيم بعد الهزيمه بتصدر الدوري

  13. ماله داعي القذف والشتم من زين رياضتنا الحين
    لايكون ننافس على المراكز العالمية
    الشي الثاني الفتح لايستطيع المواصلة كثيرا لانه سوف يلعب كل مباراة تحت ضغط
    فلاتتعب نفسك يالملحم النصر ليس بجدير على هالمستويات اللي يقدمها

    المحلية صعبة قوية ،، وسلامتكم

  14. اعوذ باللہ كل ذا عشان الهﻻل دايم قاهركم مو غريبة على الفقراوي للمعلومية والله ثم والله انگم ماتسوون ربع من الزعماء

  15. وإحنا وإش دخلنا فيك نصراوي والا هجراوي بس ماحرق دمك سوى الزعيم الملكي ومهما تبتعد ترجع وأنت مقهور من الزعيم الملكي والذي أتعبك بأن الحق رجع لأصحابه كيف تتمنى استمرار الفتح وأنت هجراوي هل لهذه الدرجه مصاب بعقدة نادي أسمه الزعيم الملكي؟ خلك لحالك والمثل يقول صاحب صنعتين كذاب مع إحترامي لك وأنت صاحب ثلاث أي بزياده عن العالم ودخلت موسوعة جينيس أنصحك خلك على النصر أفضل ليحترق دمك أكثر 

  16. ما الوم الملحم ومنهم معه وعلى شاكلته
    من كثر ما دق خشومهم الزعيم واحرق دمائهم
    ولن يضر الزعيم هذا ( ما على الذيب من النعجه )

    1. اقول الحالمية من تحت المكاتب والمحلية صعبه قوية ههههههههههههههههههههههههههه

  17. صراحه كنت فالسابق احترمه اما الان بعد هذا الكلام اللي يزيد التعصب والشحن مابين الجمهور طاح من عيني

  18. وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابُ

    هكذ هم المتعصبون
    انظرو ماذا يقولون
    كبيرهم الذي علمهم التعصب محمد الدعيش(( حتى لو لعب الهلال ضد اسرايل لشجعت اسرايل)) قمة التخلف

    عبدالعزيز الحرامي(( ساذبح جملين في حالة خسارة الهلال )) ساذج ومروح

    ثم ياتي هذا المتخلف الذي نسال الله ان يشفيه المرخم ليقول اشجع الفتح
    الى هذه الدرجة حرق قلوبكم الهلال
    الى هذه الدرجه امرضكم الزعيم
    هذا الملح شاهدو حالاته سكر وضغط ونفسيه وكلها باسباب الهلال
    هكذا الهلال يا جمهور الهلال عندما يضرب يوجع والنتيجه ما تشاهدونه الان من جماهير زعيبل
    جماهير الفقر

  19. مادرى ((الجمل)) عن ((القراد)) … الرجل ضعيف جدا ولا يستطيع التعبير جيدآ وثقافته بالتحدث ضحله ولغته اقل مايقال عنها لغة ((ملاحق)) لذلك يعتبر هو وغيره من عشاق فريقهم المتهالك ملح الكرة السعودية وعليهم بالمواصله اكثر واكثر حتى يكون البوووون شاسعآ بأذن الله بين عالمي المكاتب وملك اسيا .. يالله لاتغير عليهم ولاتغير علينا !!

  20. حنا تصدرنا بالشرف يامساطيل ….. وانتم خرجتوا بالعصي واللطامه ….. فهمتني ولا تبي ادبل الكيل …… بدري عليكم توصلون الزعامه

  21. كفوووووو
    افتخر وتغنج وارفع راسك واشكر الله
    اهنييييييييييييك ع ذوقك العالمي
    انا نصراوي
    ااااااااه فيه احلى من هالكلمه
    الحمدلله
    الحمدلله
    اني انضميت لرجاجيل وعشاق النصر

    1. الله يمليك بركة تشجيع نادي الفقر ايه الفقراوي المسكين لم تتمتع باي بطولة منذ 15 سنة ومع ذلك تفتخر هاذا ان دل على شي فانه يدل على انكم محبطين الى و الهاوية تنظرون وقبل الهلاك تندمون ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم حقق بطولة لو بطولة الجاليات لكي يفرحون الفقراوية (جماهير المسيار )هههههههههههههههههههه

  22. لابد من كل مشجع للاصفر الصغير ان يشجع 13 نادي ضد الزعيم
    ويشجع اي فريق خارجي ضد الزعيم .
    مأكلكم الهوا الزعيم حتى وهو بأسوأ حالاته
    اما بخصوص عادل الملحم هذا شخص مسكين بكل ماتعني الكلمة
    للحين يتغنى بالماضي وبأيام ماجد عبدالله في كل مقالاته اللي محد درى عنها وقراها.
    صدق من قال الجاهل عدو نفسه

  23. قالبين ع الملحم والله مدرى عنكم فالحين ف شخمطه هنااا ولا المواجهه تعجزوون ولكم في ابو مكياج مثل
    الله يعينك يععاااادل بس
    من جد يطول للسااان عفوون لوسسان. الحريم
    عزيزي عادل الملحم لا ترد عقلك ف اطفال حواء
    العالميه صعبه قوووويه
    وقفه
    اثناااان لا تجادلهم في شي الجاهل عفون الهلالي والحرمه

    1. مرة واضح انك متخرج من الليلية
      ترى كلمتك عفون
      ترى تكتب عفواً
      وبالنسبة لنادي اولسان
      الكل يعرف قوته
      والهلال جداً سيئ
      بس هذا فريق بطل
      اما نطلع مهزومين ومطقوقين في زعبيل ذي مرة قوية
      ولا تنسى ياجويهل
      أن فهد المرداسي في قلوبنا
      وأن العمري بعد في قلوبنا
      ولا تنسى خمسة نيسان
      ولا تنسى أربعة ذوب آهن واسرع هدف في البطولة
      ولا تنسى حواشي صديقكم الصرامي بمناسبة خروج الهلال
      واحتفالات ناديك الفقر بمناسبة مرور 12 عام على مشاركة في بطولة
      كأول فريق يتأهل لها عن طريق المكاتب المغلقة
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      ناديك مسخرة مثلك

  24. هاذا الملحم شكل قصاب الحمد لله على نعمة العقل شفته في اليو تيوب وتحمدالله على شكل مريض نفسي الله يشفيه يبغى احد يكويه في هامته او تحت علباه علشان الهواء الى في راسه يطلع مسكين معاق فكريا وفرحان علشانه يطلع في التلفزيون ما يلام فقراوي ما فرح باي بطولة من 15 سنة مسكين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى