الأخبار المحليةمانشستر يونايتد

المنافسة على لوكاس مورا لم تنتهي بعد

لم يتوصل بعد كلاً من مانشستر يونايتد الانجليزي وساوباولو البرازيلي لاتفاق حول انتقال اللاعب الموهوب لوكاس مورا الذي يصارع ناديي انترميلان الايطالي وريال مدريد الأسباني من جهة أخرى للفوز بخدمات اللاعب المهاري المميز، ونفى السير اليكس فيرجيسون صحة التقارير التي تحدثت عن دخول “الشياطين الحمر” في مفاوضات مع ساو باولو البرازيلي من أجل اقناع الأخير بالتخلي عن نجم وسطه الشاب لوكاس مورا، لكنه نفى توصل الطرفان إلى اتفاق.

وذكرت بعض التقارير أن لوكاس (19 عاما) الذي برز على الساحة في أوائل العام الماضي، يثير اهتمام مانشستر يونايتد وريال مدريد وإنتر ميلان، وتحدث أحدها امس الاحد عن أن فريق “الشياطين الحمر” توصل إلى اتفاق مع ساو باولو من أجل تخلي الأخير عن لاعب الوسط المهاجم مقابل 26 مليون جنيه استرليني.

لكن فيرجيسون نفى صحة هذا التقرير، مضيفا من شنجهاي في مؤتمر صحافي على هامش الجولة التحضيرية التي يقوم بها فريقه في آسيا، “ليس صحيحا، لم نتوصل إلى اتفاق بالنسبة لهذا اللاعب، أظهرنا اهتمامنا لكن حتى توصلنا إلى اتفاق لا يمكننا القول بأنه لاعبنا”.

وأشار فيرجوسون إلى أن فريقه ما زال يبحث عن بعض الخيارات التي يسعى من خلالها إلى تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، مضيفا “لقد وقعنا مع لاعبين هذا الصيف: كاجاوا وباول، نعتقد بأن اللاعبين يملكان قدرات مذهلة، في الوقت الحالي نحن نبحث عن خيارات أخرى في ما يخص التعاقد مع لاعبين آخرين، نحن لا نستلقي على ظهرنا دون أن نفعل أي شيء، نحاول جاهدا الحصول على لاعبين آخرين”.

وكان يونايتد تعاقد مع لاعب الوسط الدولي الياباني شينجي كاجاوا (23 عاما) من بوروسيا دورتموند الألماني بعقد يمتد لأربعة أعوام الدولي الياباني شينجي كاجاوا لمدة 4 أعوام، ولاعب الوسط الواعد نيكولاس باول (18 عاما) من كرو الكسندرا الذي يلعب في الدرجة الثانية الانجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى