المدينة

المنتخبات العربية تخضع للراحة وريكارد يجهز استراتيجية ليبيا

تخضع المنتخبات المتأهلة الى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب اليوم وغدا الى الراحة بحسب جدول البطولة على ان تعاود انطلاقتها يوم الثلاثاء بلقاءين يجمع أحدهما منتخبنا الوطني بالمنتخب الليبي.

استقبال حافل
استقبال حافل وجده أفراد المنتخب السعودي أثناء وصولهم إلى الفندق المعدّ لهم في جدة حيث خاضوا جولة التصفيات في مدينة الطائف و شوهد لاعبو الاخضر على وجبة الإفطار مع بعض نجوم المنتخبات الاخرى وسط أجواء رياضية كبيرة ، كما حظي المدرب الهولندي الشهير ( ريكاردو ) باستقبال مميز من قبل رجال الإعلام والصحافة الذين حرصوا على الالتقاء بالمدرب الذي بدأ في وضع إستراتيجية جديدة للمواجهة المقبل أمام ليبيا من أجل ضمان الوصول إلى نهائي كأس العرب.

صمت رهيب وغريب
التزم لاعبو وإداريو المنتخب العراقي أمس وقبل مواجهتهم الصمت حيث لم يخرجوا سوى لتناول وجباتهم والصعود إلى غرفهم وقد ظهرت قرارات مدربهم زيكو على اللاعبين حيث كانوا حريصين بعدم الاحتكاك أو التحدث مع أي صحفي او قناة فضائية .

حزن كبير
خيّم الحزن على لاعبي منتخب لبنان كثيرا بعد خروجهم وبدا الحزن واضحا عليهم لعدم وصولهم إلى الدور نصف النهائي وقد ظهر الحزن أيضا على الجهاز الإداري ،
وعقد المدرب الألماني بوكير اجتماع مع لاعبيه وطالبهم بنسيان البطولة وأكد بان هذه السلبيات التي ظهرت هي التي ستعيد توزان المنتخب خلال التصفيات الآسيوية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى