الأخبار المحلية

المنتخب الإيراني أول مهمات الاخضر ضمن بطولة اتحاد غرب اسيا

يخوض المنتخب السعودي غداً أولى مبارياته ضمن بطولة اتحاد غرب اسيا ضد المنتخب الايراني ،عند الساعة 5:30 م ، والتي تقام في الكويت من (8 – 23) ديسمبر المقبل، حيث وقع في مجموعة تضم  إلى جانبه كلاً من (البحرين واليمن وإيران ) .

حيث بدأ المنتخب السعودي إستعداداته بمواجهة فريق الاتفاق والتي إنتهت بثلاثية للا شيء ،  ثم المنتخب الزامبي يوم الاربعاء الماضي وانتهت بهدفين لهدف .

المنتخب الايراني الذي يعتبر كالعادة مرشحا  لانتزاع اللقب و للمرة الخامسة في تاريخه بعد أعوام 2000 و2004 و2007 و2008، علما انه لم يغب بتاتا عن البطولة التي ابصرت النور عام 2000.

و من جانبه، يدخل المنتخب السعودي إلى البطولة للمرة الأولى وذلك بفريق رديف مطعم بعناصر من الصف الأول ابرزهم اسامة هوساوي لاعب الهلال السابق واتحاد جدة الحالي .

ويمر المنتخب السعودي بمرحلة من اعادة البناء اثر خيبة الخروج المبكر من تصفيات كأس العالم، ويمني جمهوره العريض النفس بالتعويض، وإن نسبيا، من خلال احراز لقب بطولة غرب آسيا كخطوة أولى ومن ثم كأس الخليج المقررة منافساتها في البحرين خلال يناير المقبل كخطوة تالية وذلك قبل الدخول في تصفيات كأس أمم آسيا 2015 المقررة نهائياتها في استراليا والتي تعتبر الهدف الرئيسي لـ”الاخضر”.

و يشرف المدرب الوطني خالد القروني على الفريق في البطولة الحالية يرافقه الهولندي فرانك رايكارد مدرب المنتخب الاول كمراقب بهدف اختيار العناصر المناسبة لـ”الاخضر الكبير” على اعتاب كأس الخليج.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. من جانبه، يدخل المنتخب السعودي إلى البطولة للمرة الأولى وذلك بفريق رديف مطعم بعناصر من الصف الأول ابرزهم اسامة هوساوي لاعب الهلال السابق واتحاد جدة الحالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى