الرياضة العالمية

المنتخب الايطالي يخسر بالثلاثة أمام نظيره الروسي

خسر المنتخب الايطالي أمام نظيره الروسية بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في إطار استعداداتهما لخوض غمار بطولة كأس امم أوروبا والمقرر إقامتها في الثامن من الشهر الجاري في بولندا واوكرانيا.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، وتمكن الروس من افتتاح التسجيل عن طريق المهاجم أليكسندر كيرجاكوف (29 عاماً) لاعب نادي زينت الروسي، وعزز تقدم المنتخب الروسي زميله روما شيروكوف بتسجيله للهدفين الثاني والثالث في الدقائق 77، 90 على التوالي ليؤكد المنتخب الروسي حسن استعداده للبطولة حيث يلعب في المجموعة الأولى والتي تضم كلاً من بولندا البلد المضيف، والتشيك، واليونان.

ويجب على الأزوري بقيادة مدربه برانديلي أن يلملم الأوراق قبل مباراته الافتتاحية أمام حامل اللقب الأوروبي والعالمي، ويجب ان يخرج المنتخب الايطالي من مشاكل الفضائح التي لاحقته حتى أسوار المعسكر مما استدعى استبعاد ظهيره الأيسر كريشيتو لاعب نادي جنوى لتورطه، ويحتاج نجوم المنتخب الأزرق لأن يصبوا جام تركيزهم على البطولة وتقديم المستوى الذي يعكس قوة وصلابة الكرة الايطالية في القارة العجوز.

من جانب أخر خسر المنتخب الاوكراني أمام المنتخب النمساوي بنتيجة (2-3) ضمن المباريات التحضيرية، كما خسر المنتخب التشيكي من المنتخب المجري بنتيجة (2-1) قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى