الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

المنتخب الشاب السعودي يودع بطولة آسيا للشباب .. وإدارة المنتخب تتوعد اللجنة التنظيمية بتصعيد القضية للفيفا بعد رفضها الإحتجاج

ودع المنتخب السعودي للشباب تحت 19 سنة بطولة كأس أسيا والمؤهلة لكأس العالم للشباب المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد تعادله اليوم بهدف لمثله مع نضيره الأسترالي.

وبدأ المنتخب الشاب مشاركته في البطولة بخسارة قاسية من المنتخب السوري قوامها خمسة أهداف لهدف واحد . لعب بعدها مباراته الثانية مع المنتخب القطري وحقق نتيجة جيدة بفوزه بأربعة أهداف لهدفين.

وكان يحتاج الى الفوز للتأهل عن المجموعة في مباراته الأخيرة مع المنتخب الأسترالي لكن المنتخب الاسترالي شتت الحلم السعودي بهدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وقال مدرب المنتخب سيرخيو خلال المؤتمر الصحفي بأنة سعيد جدا بالمستوى الكبير الذي ظهر به المنتخب السعودي, وانه كان الأفضل منذ بداية اللقاء, وسيطر على الكرة في أجزاء كثيرة من عمر المباراة, كما سنحت للأخضر الشاب العديد من الفرص المحققة والتي لم يوفق في تسجيلها على مدار شوطي المباراة, وأضاف إن مباريات كرة القدم لا تنتهي الا مع إطلاق حكم المباراة لصافرتة الأخيرة ونحن تلقينا هدف بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة, مشيدا بالمستوى الكبير والروح العالية التي ظهر بها جميع لاعبي المنتخب السعودي في لقاء اليوم.

فيما تحدث اللاعبين عن خسارتهم الحلم الأسيوي بأنهم أدوا ما طلب منهم ولكن قلة التركيز وعامل الياقة خذلهم.

هذا و وعدت إدارة المنتخب بعد رفض اللجنة المنظمة الاحتجاج الذي تقدم به ادارة المنتخب ضد أعمار بعض لاعبي المنتخب السوري بمواصلة الشكوى وتصعيدها للفيفا.

وكانت اللجنة المنظمة قد تأخرت في البت في موضوع شكوى ادارة المنتخب السعودي ونضيرة الأسترالي تجاه أعمار اللاعبين السوريين قبل أن تجتمع اليوم وتصدر بيانها برفض الاحتجاج لعدم وجود دلائل يبنى عليها الإحتجاج.

هذا وكانت الجماهير السعودية تعقد الآمال على الفريق الشاب ليحقق ماعجز عنه الكبار. الا ان امالها خابت بعد خروجه من المنافسة.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. المنتخب سيطر على مجريات اللعب مستوى ونتيجة حتى جاء تدخل مدرب منتخبنا واجرى تبديلين العسيري وصالح وقتل هجوم منتخبنا وتغير مسار المباراة لصالح المنتخب الاسترالي واصبح اللعب في ملعبنا وضغط على دفاعنا وجاء الخطأ الدفاعي مشترك من مادو واللاعب البديل رقم ۱۱

  2. خسارة ٥
    من سوريا المتألمة التي تعيش اوضاع صعبة
    هههههههههه
    الله يخلف عليكم وعلى الكورة

  3. المشكلة الحقيقية في اللاعبين ، كل واحد يبي يسجل ..
    انانية في الهجوم وعدم تعاون من بعض اللاعبين ، وخصوصاً الغامدي .. لاعب ممتاز لكن يبي هو اللي يسجل .
    الفرصة اللي في آخر الشوط الثاني لو لعبها للمولد كان سجل هدف ثاني وهو مرتاح وريحنا . نفس المشكلة معه في كل مشاركاته ،، واكثر اللاعبين على نفس الطريقة ..
    يحتاجون تثقيف ، ولعب جماعي ، وزيادة لياقة ,,, والا المهارة موجودة .

  4. تتوعد ماذا المفروض ما تضحك على الجمهور

    السوريون خرشونا واخرجونا اولادنا صغار جن اما السوريون اجسام وعون ولون ماشاء الله

  5. الاحتجاج يجب ان يتم خلال أول 5 ساعات بعد نهاية المباراة، على ان يتم ارفاق المستندات المؤيدة خلال 24 ساعة!؟
    كما لا ننسى ان منتخب استراليا والذي اعد جيدا لهذه البطولة استطاع ان يتعادل مع سوريا.
    فيكفي ذر الرماد في العيون وان يبتعد اسباب تكسة الكرة سريعا

  6. المباراة كانت تحت سيطرت منتخبنا حتى تدخل المدرب بتغيرات العسيري وصالح وانقلبت موازين المباراة لصالح المنتخب الاسترالي واصبح مقدمة منتخبنا فقدت خطورتها وتقدم الاستراليين لمنتصف ملعبنا وبدأ الضغط حتى جاء خطأ الكرة التي شالها مادو

  7. بان الحق وزهق الباطل ليش البصاص يروح لتمثيل نادية ويترك المنتخب وهوة الكبتن
    وعامود المنتخب هل النادي الاهلي الذي لدية اكثر من لاعب بالوسط محتاج بصاص
    اكثر من المنتخب والاهلي اهم من المنتخب الاي لو فاز يمثل الوطن عالميا يا ناس
    هذة بركات احمد عيد والكيال والقدادي اعضاء الاتحاد وتحيزهم للاهلي الفرق المفضل
    لديهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نبي تحقيق من الامير نواف بن فيصل من صاحب القرار باخذ البصاص لتمثيل نادية بدل
    المنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى