الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

“المنتخب” المغربية تنتقد إنتقال الكبير إلى الدوري السعودي (تمخَّضَ الجبلُ فولد فأراً)

استقبلت صحيفة “المنتخب” المغربية بنسختها العربية , استقبلت خبر إنتقال المهاجم المغربي “مصطفى الكبير” مهاجم فريق (بولكلوبين هاكن) إلى الأهلي السعودي باستياء وسخط شديدين وهاجمت الصحيفة المذكورة إنتقال اللاعب الكبير إلى الدوري السعودي في خبر خاص لها تحت عنوان “تمخَّضَ الجبلُ فولد فأراً”.
وبعد الافتتاحية لخبر إنتقال اللاعب الهولندي ذو الأصول المغاربية إلى الدوري السعودي شنت الصحيفة هجوماً لاذعاً على اللاعبين المغاربة الذين يلعبون في الدوريات الخليجية , وكان محترف فريق الأهلي الجديد “الكبير” صاحب النصيب الأوفر من هذا الهجوم الحاد , فابتدأت الصحيفة هجومها على اللاعب “عبدالعزيز برادة” محترف فريق الجزيرة الاماراتي , وذكرت أنّ نجم فريق خيتافي السابق الذي كان ينتظر منه الإنتقال إلى أحد الفرق الأوروبية الكبرى , إختار الإنتحار الكروي وفضل الأموال الخليجية على السمعة والشهرة والقوة الأوروبية.
وانتقلت الصحيفة المغربية ذائعة الصيت بحديثها تجاه اللاعب الجديد لفريق أهلي جدة السعودي , حيث ذكرت الصحيفة أنّ اللاعب الشاب الذي كان ينتظر منه الكثير مع المنتخب المغربي في ظل العجز الهجومي لأسود أطلس في البطولات الأفريقية الأخيرة , أبى إلا أنّ يصدم الجمهور المغربي بقرار إنتقاله إلى الدوري السعودي , بعد موسم جيد مع فريقه السويدي , سجل خلاله سبعة أهداف .
واختتمت الصحيفة هجومها على إنتقال اللاعبين المغاربة إلى الدوريات الخليجية قائلةً بأنّ عقلية اللاعب المغربي سواء كان محترفاً (أوروبياً) أو (وطنياً) بدأت باستهوائه وتفضيلة إغراءات وأموال “البترودولار” على حساب مسيرته الكروية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اللاعب ياصحيفة الجماهير يحمل الجنسية الهولندية وهو ذو أصول مغاربية والآن بعد إنتقالة لنادي كبير وهو االأهلي الراقي الملكي تدعون أن هناك تذمر من بلده الأم على الإنتقال !! والله التذمر والخوف الظاهر هو من كتب الخبر وصاغة أسأل الله له الهداية في هذا الشهر الفضيل ٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق