الإتحادالإقتصادية

المنياوي : متمسكون ببقاء عملاق الدراويش

أبدى النجم المصري حسني عبد ربه المنتهية فترة إعارته لتمثيل فريق الاتحاد لكرة القدم ولاعب نادي الإسماعيلي المصري رغبته الشديدة في تمديد إعارته مع النادي السعودي لمدة عام آخر، خاصة أن الفريق يشارك في دوري أبطال آسيا، فى ظل مصير كرة القدم المجهول في مصر.

وكشفت تقارير مصرية أمس أن ذلك جاء في الاجتماع الذي جمع اللاعب بمجلس إدارة الدراويش والجهاز الفني للفريق بقيادة صبري المنياوي المدير الفني أمس.

وقال صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي: ”ما زالت هناك مباحثات مع حسني عبد ربه لتمديد إعارته للاتحاد”، حيث طلب المهندس عثمان عطية نائب رئيس النادي من اللاعب أن يقدم مسؤولو اتحاد جدة عرضا رسميا بشأن الإعارة وستتم دراسته من جانب مصلحة النادي ومستقبل عبد ربه.

واعترف المنياوي برغبته في بقاء حسني عبد ربه ضمن صفوف الإسماعيلي، مؤكدا أنه متمسك ببقائه، وقال: ”إنه رمز من عمالقة الدراويش على مر السنين وإضافة كبيرة لأي ناد يلعب له”.

وأضاف: ”مجلس الإدارة أيضا متمسك باللاعب”، مشيراً إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستحسم بقاء حسني أو الموافقة على إعارته حسب قرار إدارة النادي الأصفر.

وكان حسني عبد ربه قد ارتدى قميص الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وتمسك المدير الفني وجماهير النادي السعودي باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق، بعد أدائه المميز في المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى