الأخبارالأخبار المحليةالشبابالنصر

المهنا : هذه حقيقة إيقاف العواجي .. ولن أعلق على قراراته

رداً على الشائعات التي خرجت في الساعات الماضية حول إبعاد الحكم مرعي العواجي عن إدارة لقاء الهلال والشعلة في دور الـ 16 من بطولة كأس ولي العهد، أكد رئيس لجنة الحكام عمر المهنا أن إبعاد العواجي عن إدارة اللقاء غير صحيح على الإطلاق، نافياً حدوث أي تغييرات في تكليفات الحكام التي أعلنت لقيادة مواجهات دور الـ 16 في مسابقة كأس ولي العهد .

وأوضح المهنا أن لجنة الحكام تقوم عقب كل جولة برفع تقرير مفصل إلى لجنة الانضباط، مُضيفاً بأن يوم الأربعاء القادم ستقوم اللجنة بكشف الأخطاء التحكيمية التي حدثت خلال مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري جميل .

ورفض رئيس لجنة الحكام التعليق على القرارات التي اتخذها الحكم مرعي العواجي في مباراة النصر والشباب، مؤكداً أنه يرفض بشدة استقدم ثلاثة حكام أجانب لكل فريق خلال مباريات الدوري، مُختتماً تصريحاته قائلاً :” يبقى الحكم المحلي هو الأفضل لو حصل على الثقة والفرصة المناسبة ” .

وكانت بعض المواقع الرياضية قد تداولت خلال الساعات الماضية أنباء عن استبعاد الحكم مرعي العواجي من التحكيم في مباراة الهلال والشعلة القادمة في دور ال 16 من كأس ولي العهد، وذلك تمهيداً لإيقافه على خلفية الأخطاء التي وقع فيها الحكم في مباراة النصر والشباب الماضية .

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. يا استاذ عمر المهنا كونك ترفض التعلق على اخطاء العواجي وانت تدعي الشفافية ما هو الا امتدادا لفتره حكمك ولن يتطور التحكيم طالما انت رئيسه {ونحن نعرف كيف تم اتخابك رئيسا كأول رئيس بهذه الطريقه}ومالنا غير الصبر والترديد ياليل مطولك لعل الفرج ياتى من عنده .
    المقصود من منع الأندية من استقدام حكام اجانب واضحه وضوح الشمس .{واذا اردت تطوير حكامك فهذا حق مشروع ولاكن ليس على حساب الأندية التي تخسر الملايين} ولم يعد احدا يستطيع استغفال الشارع الرياضى

    1. ضربني وبكى وسبقني واشتكى يازعيقي تذكر ابو زندة والمرداسي وخليل جلال والفودة والزيد يا فريق الحكام واللجان ؟؟؟ أقول لا يكثر متصدر لجميل لا تكلمني

  2. فاقد الشيء لايعطيه يالمهنا لاتنسون اكبر خطأ بتارسخ التحكيم السعودي حصل من المهنا
    عندما الغئ هدف العويران من الهلال في النصر بالمربع الذهبي وتسبب في ايقاف صالج النعيمة مدى الحياة

    1. يا فاشل كروي تذكر هدف المشعل التعادل امام فريقكم اللي تم احتسابه تسلل زورا وبهتانا من الكابلي انتم الزعقاء اكثر من استفاد من التحكيم المحلي وإمام كل الفرق وهل تتذكر بطولة سعيد بقلولة المغربي وهل تتذكر يد النزهان وهل وهل وهل اذا كان بيتك من زجاج فلا تحذف الآخرين بالحجارة .

  3. الله المستعان انا اقول ليش مايجيبوا بدلك اجنبي احسن يا مهنا انت مغرور بحكم الكرسي
    والمنصب وانت حكم كانت عليك مشاكل تحكيمية بالهبل ولا تلف وتدور حكامك غير موهلين
    ويخافون من ظلهم وانت اولهم خلونا صادقين المجاملة هنا بالغصب ولا تنكرها يامهنا عشان
    تتهنا لازمنا طقم اجانب حتي لو من اسيا او الدول العربية جربوا ومنهم نستفيد ولو لمدة
    سنة واحدة

  4. ما حصل لنادي الشباب كارثة كبرى ولكن عندما نعلم ان توجه القيادة الرياضية بدعم الحكام بقوة لكي يحقق النصر الدوري فلا نستغرب نصراوي وفريقة غائب منذ عشرات السنين وجاء الوقت ليحقق البطولة
    نواف يقرر عمر يوجه مرعي ينفذ

  5. فرحة الاهلاويين بهزيمة الشباب من النصر ليس لاجل حبهم للاصفر انما علشان يشاهدون البطل المغوار البلطان وهو حزين ومكتئب

  6. ثبت بالدليل القاطع ان الهلاليين مصابين بانفصام بالشخصية

    ويعانون من عقدة نقص من النصر

    كلها فترة ويصير جمهورك ممثل جمهور عشرة نفر

    ترى النصر هو من نزلة للدرجة الاولى وخاله عشرة نفر عقبال الهلال لكن حنا نبي نفرق كم ونقول خمسة نفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى