الجزيرة

المهنا يستعد لخوض بطولة قطر للراليات

يستعد سائق الراليات الصحراوية السعودي إبراهيم المهنا المتصدر لمجموعة (T2) في بطولة قطر للراليات لفئة الدفع الرباعي 2012م خوض الجولة الأخيرة من هذه البطولة التي ستقام بالعاصمة القطرية يوم الجمعة القادم.

وكان المهنا قد حسم صدارة هذه المجموعة بفارق كبير عن أقرب منافسيه واحتلالة للمركز الثالث في الترتيب العام في البطولة نفسها.

وأكّد المهنا أنه أكمل استعداداته لخوض هذه الجولة التي تشهد مشاركة أبطال دوليين في هذه الرياضة وأنه عازم على المحافظة على مكانة رياضة السيارات السعودية في المحافل الدولية ليظل اسم المملكة عاليًا في المحافل الدولية.

ونوّه المهنا بالاهتمام الذي يجده الأبطال السعوديون من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.

وكان سائق الراليات الصحراوية السعودي إبراهيم المهنا، قد وضع اسم المملكة العربية السعودية على لائحة نقاط بطولة العالم للعام الرابع على التوالي كإنجاز فريد لم يتحقق من قبل ويسعى للمحافظة على هذه المكانة في البطولة القادمة التي تبقى منها أربع جولات أوروبية في كل من: إسبانيا – المجر – بولندا – البرتغال، إضافة إلى جولة واحدة في مصر العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى