الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الموسى : أتمنى تعاقد الإدارة مع جيرتس ولا أرغب بعودة سيموس

أكد كامل الموسى، لاعب النادي الأهلي، أن بات قريبا من العودة إلى الملاعب من جديد، عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به هذا الموسم وأبعدته عن المشاركة مع الفريق.
وقال الموسى خلال استضافته من قبل الإعلامي مصطفى الأغا ببرنامج صدى الملاعب: أشتاق لجمهور الأهلي والعودة قريبة بإذن الله للملعب ، ولم أطلب الرحيل من الأهلي كما أثير ، واحترم رأي الجمهور بشكل كبير “.
وأشار إلى أن الراقي عاني هذا الموسم من عدم وجود مهاجم مميز، رافضا في الوقت ذاته عودة فيكتور سيموس للفريق، موضحا أن “مشكلة فيكتور مع بيريرا، أنه كان دائماً في العيادة ، أما داخل الفريق فقد كان رائعاً ومنضبطاً وروحه كانت حاضرة بقوة معنا”.
وأوضح أن المدرب البرتغالي فيتور بيريرا رحل بسبب ظروف خاصة به وأنه رغم بعض الأخطاء التي ارتكبها باستبعاده عدد من اللاعبين من صفوف الفريق، لكنه مدرب رائع وأفضل مدرب تدرب تحت قيادته.
وبين أن هذا الموسم كان سيء بالنسبة للفريق قائلا “عانينا من عدم وجود مهاجم مميز في صفوف الفريق، بدأنا هذا الموسم بشكل مميز ، وطريقة المدرب كانت جميلة والكل أشاد بها ، لكن كما قلت كان ينقصنا الهدافين في العديد من المباريات ، ونتمنى تصحيح الأمور بالموسم المقبل”.
كما أكد أنه يفضله لخلافة بيريرا مدرب ذو شخصية قوية، وتمنى أن يكون جيريتس هو مدرب الفريق القادم .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اتمنى عدم عودتك والرحيل عن النادي لاعب مغرور ونكبه على الفريق وفكتور افضل منك بكثير ويااااما نكبتنا في المباريات الرحيل لك ولي اخوك

  2. الحمد لله على السلامه ياكبتن وماتشوف شر
    اتى بريرا وذهب والكيان باقي ولن يتوقف والقادم افضل ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق