الإتحادالإقتصادية

المولد : الروح سلاحنا .. هزازي : سنهزمهم

أكد أسامة المولد مدافع فريق الاتحاد لكرة القدم، أهمية مواجهة اليوم أمام بيروزي الإيراني في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن الخيار أمامهم واحد وهو الفوز والظفر بالنقاط للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وقال: ”نحن نريد حسم التأهل للدور ربع النهائي، خيارنا واحد وهو الفوز، لنبدأ بترتيب أوراقنا للموسم المقبل بشكل أفضل، نعرف قوة الفريق الإيراني ولعبنا معه في جدة من قبل”.

وأضاف: ”الروح العالية هي سلاحنا لتحقيق الهدف، والتغلب على الظروف الصعبة التي يعانيها الفريق، بيروزي الذي نعرفه ويعرفنا، نستطيع التعامل معه بشكل جيد، ونأمل وقفة الجماهير معنا كما عودتنا دائما”. من جهته، طالب نايف هزازي مهاجم الفريق جمهور الاتحاد بالدعاء ومساندة ومؤازرة اللاعبين، ودعمهم سيلهب الحماس، ويمنح الجميع الدفعة المطلوبة ويشكل دعامة قوية.

وأضاف: ”على الرغم من ظروفنا التي مررنا بها هذا الموسم إلا أننا اليوم سنكون غير ونعبر بيروزي من بوابته لدور الثمانية، وسنحتفل مع جماهيرنا الوفية بالفوز والتأهل، سنقاتل حتى اللحظة الأخيرة، ولن نرضى بغير الفوز حتى نسعد أنصارنا بتأهل مستحق”.

وأشار هزازي إلى أن فريقه جاهز تماما لأداء مباراة مميزة، وسيطوع كل قوته لمصلحة تحقيق الفوز، لا سيما أن الخصم عنيد ولن يكون صيدا سهلا من واقع إمكانياته الفنية العالية والخبرة التي يتمتع بها في مثل هذه البطولات، متمنيا التوفيق له ولزملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق