الأخبار المحليةالإتحاد

المولد يثير القلق فى الاتحاد .. ومبروك يغيب بسبب المستحقات .. وجوانجهو الصينى يصل الأحد

بث المدافع الاتحادي أسامة المولد الخوف لدى مدرب الفريق كانيدا بعد أن خرج مصاباً في مران اليوم حيث لم يتمكن من أكمال المناورة وتوجه إلى العيادة الطبية لتلقي العلاج اللازم ، فيما غاب الحارس مبروك زايد عن تدريبات اليوم لأسباب غير معروفة حيث تشير المصادر بأن غيابه جاء بسبب عدم استلامه لحد الآن مستحقاته المالية المترتبة على النادي والتي كان من المفترض أن تسلم له قبل ثلاث أشهر من الآن ، وكانت تدريبات الاتحاد اليوم قد شهدت إجراء المدرب لمناورة كروية بين اللاعبين بعد أن لم التمكن من توفير مباراة ودية ، فيما دخل المدافع رضا تكر مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية وشارك ضمن التشكيل الأساسي بعد إصابة أسامة المولد .

هذا وقد منح الجهاز الإداري و الفني راحة للاعبين عن التدريبات غداً على أن تبدأ التحضيرات يوم السبت المقبل تجهيزاً لمواجهة فريق جوانجهو الصيني يوم الأربعاء القادم في دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية .

وفي سياق آخر فقد تقرر وصول فريق جوانجهو الصيني إلى جدة يوم الأحد المقبل حيث سوف يؤدي الفريق تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد على أن يكون تدريبه يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة بين الفريقين .

وفى شأن أخر كسب فريق درجة الشباب لكرة القدم المباراة التي جمعته عصر اليوم بفريق الاتفاق ضمن مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل أحرزها يوسف باعويضان “ثلاثة أهداف ” وسلطان مندش.

عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق حسام المرزوقي أشاد بمستوى الفريق في اللقاء والذي جاء ليؤكد أن خسارة الفريق الماضية أمام هجر لا تعبر عن إمكانياته وما يضمه من مواهب شابة يتطلع جميع الاتحاديون إلى أن تكون نواة الفريق الكروي الأول في المستقبل.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى