الأخبار المحليةالإقتصادية

الموينع : الدوري لم يحسم بطله ومغادريه.. كل شيء وارد

أكد يوسف الموينع لاعب فريق هجر الأول لكرة القدم أن فريقه قادر على تجاوز نظيره نجران في المباراة التي تجمع الفريقين الليلة ضمن الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي.

وقال الموينع ”فريقي جاهز لخوض المباراة أمام نجران، حيث نطمح إلى كسب نقاط اللقاء للبعد عن المراكز المتأخرة في الدوري، أي خطأ في مثل هذا التوقيت والتفريط بالنقاط في آخر الجولات ربما يعصفان بالفريق إلى منطقة الخطر ولاسيما أن هناك تقاربا في الرصيد النقطي للفرق”.

وأضاف ”الدوري ما زال ولم ينته بعد، فكل الاحتمالات واردة في عالم كرة القدم، نحن سنبذل جهدنا فيما تبقى لنا من المباريات في مشوار الدوري ونحاول كسب نقاطها كأملة من أجل تثبيت الفريق هذا الموسم في دوري زين السعودي للموسم المقبل”.

وأشار الموينع إلى أن المدرب البرازيلي باتريسو مدرب الفريق رسم الخطة المناسبة للفوز على نجران، وقال ”نجران يعد من الفرق الكبيرة والتي تقدم مستويات جيده لاسيما في مبارياته الأخيرة في الدوري”.

وزاد ”شاهدنا نجران، كان قريبا من الفوز على فريق كبير يملك خبرة ولاعبين نجوما وهو فريق الاتحاد في الجولة الماضية، كرة القدم لا تعترف بفريق كبير أو صغير وإنما تخدم من يخدمها”.

وكشف ”نحن لن نكون صيدا سهلا لفريق نجران وسنستغل الظروف التي يعيشها نجران من أجل الفوز وكسب نقاط الليلة، وخاصة أن مدرب الفريق باتريسيو قدم الخطط التي ترسم لنا طريق الفوز على ضيفنا نجران، إلى جانب توفير احتياجات الفريق من إدارة النادي، فالكرة في ملعبنا لنثبت لمحبي النادي أننا على قدر الثقة التي أعطيت لنا”.

وتمنى الموينع أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق بالمستوى المعروف عن الدوري السعودي، وأن يكون الفوز حليف فريقه مع وقفة الجمهور المحب للفريق ولا سيما أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره. وأشار إلى أن فريقه يملك نجوما قادرين على تجاوز مباراة اليوم وتقديم صورة جيدة لفريق هجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى