الأخبار المحليةالهلال

الناقور والمليحي والعنزان يتكفلون بتأمين طائرة خاصة للعودة من نجران‎

تكفل أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور و الأستاذ خالد المليحي و الأستاذ راشد العنزان بتأمين طائرة خاصة تقل الفريق الأول من نجران إلى الرياض بعد مواجهة فريق نجران في إطار الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي وذلك بعد تعذر الحصول على حجوزات طيران بعد المباراة.

وقد ثمن رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لأعضاء مجلس الإدارة هاذه البادرة الطيبة التي تعكس الدور الفعال الذي يقومون به في إطار مجلس إدارة النادي معتبراً سموه بادرة الأعضاء بمثابة الدعم الحقيقي للفريق الهلالي خلال مشواره القادم مجدداً شكره وتقديره لهم على هذا الدعم السخي.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ثلاثه على طياره خاصه .. ترى كلها خمسين ألف
    وين فلوسك يا ناقور !؟

    أمحق من أعضاء شرف ..بالقطيه و يالله .. هههههه

  2. مسوين قطه عشان بضعة آلاف ومسوين أعضاء شرف ؟؟ الله يرحم أيام كان أعضاء الشرف نادي الهلال يدعمون بالملايين مو بالملاليم لكن راحت السباع وبقيت الضباع ؟
    الشرهه مو عليكم الشرهه على اللي دخلكم الاداره عشان إترززون مقابل بضع آلاف من الريالات بعد مافلس !!!!

  3. صورة الناقوره هذي وين أشوف وراه على يمين الصوره حجه مصريه شكله جالس في صالة الحجاج بالمطار ؟؟

  4. لأستاذ حسن الناقور و الأستاذ خالد المليحي و الأستاذ راشد العنزان يحسبون التواجد في ادارة الهلال ببلاش

    يا حبيبي ادفع الشو هذا مو بلاش

  5. طيب وايرادات النادي وين تروح فيه ..ابن مساعد اعترف بمبلغ١٥٠مليون بالسنة ..هذا بس الي اعترف فيه..طيب كم يدفع هو ..ولا رئيس بلاش من غير ما يدفع شي !!وبعدين نبي نعرف كم مصروفات الفريق في السنه ..ليش مايسير شفافيه،،،،، النادي ماهوب املاك شخصيه…. وايرداته هي ملك للنادي …ويجب ان تدخل حسابات النادي ..ولكن السؤال هل يوجد اداره ماليه بالنادي ماسكه حساباته وايدرادته بحيث يمكن تدقيقها.. ومن المسئول عن صرف هذه الملاييين ..وين فلوس الهلال وين ؟؟؟؟؟جاوبنا يارئيس النادي فلوس الهلال وين؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى