الأخبار المحليةالإتحادالهلال

الناقور يحتفي بالشاعر المريخي بحضور نجمي الاتحاد

في ليلة اختلطت فيها الرياضة و الشعر و الفن على شرف عضو شرف نادي الهلال الدكتور علي الناقور ونجله عضو مجلس الإدارة الهلالية حسن الناقور الذين احتفيا بشاعر خالد المريخي في مأدبة سحور حضرها نجمي نادي الاتحاد نايف هزازي و هتان باهبري ، ونجم برنامج واي فاي أسعد الزهراني إضافة إلى عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي ومدير مكتب الفنان الراحل طلال مداح خالد أبو منذر ، و الأعلامي المخضرم فريد مخلص وعضو شرف نادي الاتحاد الإعلامي عدنان جستنية  ، إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية و الإعلامية .

هذا وقدم الشاعر خالد المريخي عدد من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الحاضرين وتفاعل معها حيث أكد المريخي بأنه هلالي ويحب الاتحاد ، وأن تواجده في المناسبة جاء بدعوة من الدكتور علي الناقور ونجله ( حسن ) الذين حرصا على إقامة هذه المناسبة والتي تفأجات بالحضور الذي ضم نجمي الكرة السعودية نايف هزازي و هتان باهبري وعدد من الشخصيات من الوسطين الفني و الرياضي .

وبدوره رحب الدكتور علي الناقور ونجله ( حسن ) بالشاعر خالد المريخي وجميع الحضور الذين حرصوا على تلبية الدعوة بمناسبة الاحتفاء بأحد الشعراء المميزين .

من جانبه تداخل الإعلامي عدنان جستنية وأن قال أن الشاعر خالد المريخي اتحادي وليس هلالي مما أضحك الحضور والشاعر المريخي والذي أكد أن المكان والزمان يجعله هلالياً ويعشق الاتحاد .

وواصل جستنية مداخلته مؤكداً أن حضور نجمي الكرة السعودية و نادي الاتحاد نايف هزازي و هتان باهبري يؤكد إذابة أي أمور أخرى وأن العلاقة بين الاتحاد و الهلال تعتبر جيدة .

من جهته أكد الثنائي نايف هزازي و هتان باهبري أن حضورهما للمناسبة يعتبر من باب تفعيل الجانبين الثقافي و الاجتماعي وأن دورهم لا ينحصر على الجانب الرياضي مؤكدين أن حضورهما جاء بدعوة من عضو مجلس الإدارة الهلالية حسن الناقور واستمتعنا بالمناسبة والالتقاء بالشاعر المميز خالد المريخي إلى جانب عدد من الشخصيات من الوسطين الرياضي و الفني .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

    1. نايف مورايح قاعد مع الاتحاد جالو عقد من نادي قطري ولا وافق امن نادي امراتي ماوافق وهو يكرة الهلال

  1. ماقلنا لكم الفقراوية عقولهم صغار
    ناس ولبيين دعوة انتم شيقهركم
    المشكلة ان اخوياي فقراوية ومنتشب فيهم

  2. الا وش اخبار طريق الشرقية يا حسن الناقور
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يقطع ابليسك يا بتال كل ما شفت الناقور تذكرت طريق الشرقية

  3. كل ما شفت النافورة تذكرته تحديه للاهلي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وانه لن يقرد بعدها ههههههههههههههههههههههههههههه
    من زين صوتك عاد هههههههههههههههههههههه
    هزازي هلالي

  4. الناقور بعد خروجه من الكيان الاهلاوي الراقي اصبح يتخبط يمنه ويسره ,,اقول لاخي حسن الناقور اللي ينسى العشره تراه مو رجال ,,ويسلم عليك الاخ بتال القوس ,,وادفع للازرق ولا شوف لك حل ,,!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى