الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

النجار: لهذا السبب استبعد فيرساي ثلاثي الاتحاد

كشف الناقد الرياضي هتان النجار الأسباب التي أدت إلى إصرار مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأورجواني فيرسيري على قرار الاستغناء عن الثلاثي فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وسلمان الصبياني في أولى محطات الفريق الاسيوية أمام فريق تبريز الإيراني.
وفي حسابه على “تويتر” أشار النجار إلى أن السبب انضباطي حيث أبلغهم المدرب بضرورة حضور محاضرة عن اللقاء قبل التدريب لاستعرض مكامن الضعف في الفريق المنافس، لكن الثلاثي تأخر ساعة ونصف، الامر الذي جعله يحول الثلاثي إلى صالة الحديد ويمنعهم من التدريبات الجماعية.
وأضاف النجار: ” الآن القرار إداري لتصفية الحسابات أم فني مجاملة من المدرب لابن جلدته ، أحد يرسيني على بر ودي أفهم ايش اللي حاصل بالضبط؟!. ” .
واختتم تغريداته ” اذن حسم الأمر ، القرار انضباطي من المدرب ، ويجب على الجميع تقبله واحترامه ، يجب أن تمنح الثقة للعناصر التي ستشارك في اللقاء ودعمها معنوياً”.
وقد رأى كثيرون أن قرار فيرسيري قد يكلف الفريق كثيرا من الخسائر لأهمية الثلاثي الذي كان ينوي الزج بهم أساسيا، خاصة في ظل غياب المدافع أحمد عسيري بسبب الإيقاف بعد طرده في آخر مباراة في النسخة الماضية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لاعبين يتأخرون ساعة ونصف ولا يزال هناك من يدافع عنهم ويلتمس لهم العذر . للاسف نحتاج الى مزيد من الوعي باهمية احترام المواعيد في حياتنا اليومية …. تصرف ممتاز من المدرب وياليت يتبعة عقوبة إدارية حتى نفرض الانضباطية على الفريق وياليت الناس كلها تؤيد مثل هذه العقوبات ليعم الانضباط جميع مناشط الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى