الأهليالرياض

النجوم يشعلون تدريبات الأهلي في النمسا

أشعل العماني عماد الحوسني وبقية المحترفين السعوديين “عيسى المحياني وعقيل بلغيث ومنصور الحربي” تدريبات المعسكر الأهلاوي المقام في مقاطعة سلسبيرج بالنمسا، إذ يأتي انضمام الحوسني بعد فراغه من منتخب بلاده العماني وانتهاء إجازته الخاصة، والتحق بقية المحليين بعد انتهائهم من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العرب ٢٠١٢؛ فيما ينتظر الجميع وصول الكولمبي خايرو بالومينو للمعسكر وذلك بعد أن يستخرج تأشيرة دخول النمسا من السعودية.

إلى ذلك تعاقدت إدارة الأهلي مع التشيكي ميروسلاف جيركال ليعمل كمساعد للمدرب جاروليم ضمن نطاق الجهاز الفني، يأتي ذلك بعد طلب جاروليم من الإدارة عدم التجديد مع بعض من مساعديه الموسم الماضي بعد نهائي كأس الملك، وبرّر صاحب ال”56″ عاماً بأنه سوف يجلب الأفضل للموسم المقبل.

وعلى صعيد متصل أعار الأهلي سلطان الدوسري لنادي الفيصلي لموسم واحد؛ وتأتي الإعارة على خلفية تكرار غياب اللاعب بدون عذر إلى جانب عدم انضباطيته في الفريق ومشاركته في دورات الحواري على الرغم من مستواه الفني الجيد.

وفي شأن منفصل تم التأكيد على اقامة مباراة ودية تجمع الأهلي والوحدة في الثامن من رمضان على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى