الأخبار المحلية

النرويجي بامودو كاه يخضع للكشف الطبى قبل الإنضمام للوحدة

أدى الفريق الكروي الأول مرانه مساء الأربعاء على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز استعداداً لمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين .

بدأ المدرب وجدي الصيد المران بتقديم محتوى الحصة ثم أدى اللاعبون في الجزء الأول من المران تدريبات بدنية لياقية مع مدرب اللياقة مجدي إبراهيم، حيث تمحورت التدريبات حول تمارين القوة العضلية، واحتوى الجزء الثاني من المران تدريبات التصويب على المرمى واختتم المران بالإطالات .

من جانبه سيصل عصر الغد المدافع النرويجي من أصل غامبي بامودو كاه الذي انتهى عقده مؤخراً مع نادي الخور القطري حيث سيخوض تجربه ميدانية مع الفريق الكروي الأول مع الكشف الطبي .

فيما فاز فريق كرة القدم لدرجة الأولمبي على نظيره فريق الليث بثلاثة أهداف مقابل لاشي في المباراة الودية التي أجريت عصر الأربعاء على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، أحرز أهداف الأولمبي محمد أبو يابس وسليمان الدوسري ومخلد المعبدي فيما قدمت إدارة نادي الليث درعاً تذكارياً للفريق الأولمبي .

من جهة أخرى أحرز فريق الجودو مساء الأربعاء المركز الأول في بطولة المملكة للأندية النخبة للمتقدمين تحت 17 سنة المقامة بالرياض بإحرازه ثلاثة ميداليات ذهبية وثلاثة فضية وميداليتين برونزيتين وتقدمه ب 61 نقطة، فيما خسر لاعب التايكوندو فؤاد الكعبي في دوري الثمانية للتايكوندو في المباراة التي أقيمت في مدينة المحالة .

بينما التقى فريق كرة اليد لدرجة الشباب بنظيره الصفا في المباراة التي أقيمت بالدمام الأربعاء وانتهى اللقاء بفوز الصفاء 36/20 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى