النصرالوطن

النصراويون يراقبون أفضل لاعبي الدوري المكسيكي

وضع النصراويون أفضل لاعب في الدوري المكسيكي لكرة القدم، قائد فريق أونال، الأرجنتيني لوكاس نصب أعينهم متطلعين إلى ضمه إلى صفوف فريقهم، وفقا لما ذكرته بعض الصحف المكسيكية أمس.
وشددت صحيفة “مريديانو” أن اللاعب تلقى عبر وكيل أعماله عرضا من النصر، على الرغم من أن عقده لا يزال مستمرا مع ناديه لموسم آخر.
وعلى صعيد آخر، بات رحيل لاعب وسط الفريق أحمد عباس وشيكا، بعد أن منح المدرب الكولومبي ماتورانا الضوء الأخضر لإدارة النادي لبيع عقده أو مقايضته بلاعب يخدم الفريق مستقبلا لأسباب فنية، فيما لا تزال الإدارة مترددة في اتخاذ القرار تحسبا لردة فعل الجماهير حياله، حيث ما زالت متحفظة في اتخاذ أي خطوة بشأنه.
وكان عباس جدد عقده العام الماضي مع النادي 4 مواسم، دون الإعلان عن تفاصيل التجديد.
على صعيد مختلف، خاطبت إدارة الكرة في النادي عددا من الأندية الإسبانية لإقامة لقاءات ودية مع عدد منها، خلال تواجد الفريق هناك، حيث سيلعب الفريق 5 مواجهات ودية في المعسكر حسب طلب ماتورانا.
على صعيد ثان، علمت “الوطن” أن إدارة الفريق الأولمبي في النادي بدأت البحث عن لاعبين لتدعيم صفوفه، وذلك بعد المستوى غير المرضي الذي قدمه اللاعبون الموسم الماضي، والذي لم يرض محبي النادي.
يذكر أن إدارة الفريق الأولمبي لم تتعاقد مع جهاز فني حتى الآن، وربما توكل مهمة التدريب للوطني بندر العمران الذي أشرف موقتا على تدريب الفريق في آخر مبارياته بعد إقالة المدرب الفرنسي جودوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى