الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالنصر

النصر الرائع يقسو على الاتحاد بثلاثية .. وجماهير العميد تنفجر غضباً في وجه الفايز , النصر بثلاثية بجدارة في الصدارة

واصل الفريق النصراوي عروضه الرائعة خلال مباريات هذا الموسم، ونجح في تحقيق فوزاً كبيراً على مضيفه الاتحاد بثلاثية نظيفة، وذلك خلال اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في قمة مباريات الجولة 11 من دوري عبداللطيف جميل .

سجل أهداف النصر النجم المتألق محمد السهلاوي هدفين في الدقيقتين 44،69 وأحرز هدفاً آخر نجم خط الوسط النصراوي يحيي الشهري في الدقيقة 48، وشهدت المباراة انفجار بركان الغضب من جانب جماهير العميد ضد رئيس النادي محمد الفايز والذي ترك المدرجات وغادر الملعب بعد الهدف النصراوي الثالث .

بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى النقطة 27 مُحتلاً المركز الأول بجدارة، فيما بقى الاتحاد عند النقطة 15 في المركز السابع .

شهد الشوط الأول من عمر اللقاء سيطرة نصراوية على مقاليد الأمور، وتعددت محاولات النصر على المرمى الاتحادي عن طريق الثنائي محمد السهلاوي وحسن الراهب، وصنعت انطلاقات الظهير الأيمن خالد الغامدي خطورة كبيرة على دفاعات العميد وفشل الظهير الأيسر الاتحادي محمد العمري في إيقاف توغلات الغامدي ، بينما كانت خطورة الاتحاد على مرمى الحارس عبدالله العنزي منعدمة طوال أحداث الشوط الأول .

أولى فرص النصر الحقيقية في هذا الشوط جاءت في الدقيقة 12 عبر المهاجم حسن الراهب إثر تلقيه كرة عرضية رائعة من اللاعب يحيي الشهري سددها الراهب برأسه قوية إلا أن الحارس فواز القرني نجح في التعامل مع الكرة وأخرجها إلى ركنية، بعدها بدقيقتين كاد الشهري مباغتة حارس الاتحاد من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء سددها الشهري بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر لفواز القرني .

في الدقيقة 16 يظهر قائد الاتحاد السابق ولاعب النصر الحالي محمد نور من تمريرة عرضية مُتقنة على رأس القادم من الخلف عمر هوساوي يضعها بين أيدي القرني، وتمر بعدها دقائق الشوط الأول على نفس المنوال هجوم نصراوي يقابله دفاع اتحادي حتى جاءت الفرحة النصراوية في الدقيقة 44 بعد تلقي نجم الشوط الأول خالد الغامدي كرة بينية انطلق عبر الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية جميلة وجدت رأس القناص محمد السهلاوي الذي وضعها على يسار فواز القرني دون أن يحرك الحارس ساكناً، مُعلناً تقدم الفريق النصراوي بهدف نظيف، بعدها يُطلق الحكم خليل جلال صافرته بنهاية الشوط الأول من اللقاء .

لم يختلف الشوط الثاني عن سابقه واستمرت السيطرة النصراوية على وسط الملعب وكان الطرف الأخطر على المرمى سعياً وراء هدف التأكيد الثاني وكان له ما أراد في الدقيقة 48 بعد أن استلم الكرة يحيي الشهري على حدود منطقة الجزاء، توغل ومر من أكثر من لاعب اتحادي وسددها بيسراه في شباك القرني مُسجلاً هدفاً جميلاً للفريق النصراوي ليتقدم العالمي 2/0 على العميد .

في الدقيقة 51 كاد المهاجم مختار فلاته تقليص النتيجة بعد تلقيه كرة عرضية في منطقة الجزاء سددها خلفية مزدودجة أعلى القائم النصراوي، بعدها يقوم مدرب الاتحاد بينات بإشراك المُحترف اللبناني محمد حيدر بدلاً من البرازيلي جوبسون، ثم عبدالرحمن الغامدي بدلاً من بونفيم .

يتواصل الضغط النصراوي على دفاعات الاتحاد حتى تأتي الدقيقة 69 لتشهد الهدف الثالث للعالمي عن طريق المُبدع محمد السهلاوي بعد تمريرة طويلة من حسين عبدالغني، استلمها السهلاوي في ظهر الدفاع الاتحادي ليضعها على يمين الحارس فواز القرني لحظة خروجه من المرمى .

بعده الهدف انفجر بركان الغضب الاتحادي في الملعب على رئيس النادي محمد الفايز بسبب ما يعانيه العميد من نتائج لا تليق على الإطلاق بالنمور، حتى أُجبر الرئيس على ترك الملعب .

في الدقيقة 73 كاد مختار فلاته تقليص النتيجة بعد تلقيه كرة بينية من سعود كريري سددها فلاته قوية في المرمى النصراوي تصطدم بعارضة الحارس عبدالله العنزي، بعدها يُجري المدرب النصراوي كارينيو تغييرياته بدخول جمعان الدوسري وعوض خميس وعبدالرحيم الجيزاوي بدلاً من محمد حسين ومحمد نور ومحمد السهلاوي .

مرت الدقائق المُتبقية من عمر اللقاء دون أي تغيير، هجوم وامتلاك للكرة من جانب النصر واستسلام ويأس من جانب لاعبي الاتحاد، وكاد العالمي أن يسجل الهدف الرابع في نهاية المباراة بعد كرة عرضية من نجم اللقاء خالد الغامدي إلى المهاجم حسن الراهب سددها أعلى المرمى الاتحادي بغرابة، ليُطلق بعدها الحكم الدولي خليل جلال صافرته مُعلناً فوز نصراوي كبير على الاتحاد بثلاثية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام اين لجنة المنشطات
    عن محمد السهلاوي وشايع وخالد الغامدي محمد نور والراهب اتمنا التدخل من اتحاد الكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى