الأخبار المحلية

النصر باحلى لمسة يأكل السكري بالخمسة .. الرائد يؤكد بقاءه عبر الأنصار.. بالفوز على نجران هجر يبتعد عن الخطر

حقق فريق النصر مساء اليوم إنتصاراً عريضاً على ضيفه فريق التعاون قوامه خمسة أهداف نظيفة أكدت دخول الفريق لمسابقة كأس الأبطال ورمت بالتعاون إلى دائرة  خطر الهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى سجل أهداف النصر محمد السهلاوي في الدقيقة 3 والحاج بوقش في الدقيقة 31 وأضاف الحاج بوقش الهدف الثالث في الدقيقة 64 ليسجل العائد من الإصابة سعود حمود هدفين في الدقيقتين 82 و 87 وشهدت المباراة طرد لاعب التعاون نايف الحارثي في الدقيقة 92 نتيجة مخاشنته السهلاوي بهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى 31 نقطة في المركز السابع وبقي التعاون على نقاطه السابقة 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المدينة المنورة ضمن فريق الرائد البقاء ضمن مصاف دوري زين للمحترفين بعد فوزه بهدف وحيد سجله حمد الصقور في الدقيقة 57 وبهذا الفوز يرتفع رصيد الرائد الى 25 نقطة في المركز التاسع بينما بقي الأنصار على نقاطه السابقة 7 نقاط في المركز الأخير هذا الفوز جدد آمال الرائد في دخول كأس الأبطال في حال فوزه في المباراتين القادمة وتعثر نجران.

وفي الأحساء جدد فريق هجر حظوظه في دوري زين للمحترفين بفوزه على فريق نجران بهدف وحيد سجله عبداللطيف البهداري في الدقيقة 36 من عمر المباراة ليرتفع رصيد الفريق إلى 23 في المركز الحادي عشر بينما بقي نجران في المركز الثامن بنقاطه السابقة 27 نقطة وبات مهدداً بالخروج من مسابقة كأس الأبطال .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. اثبت رائد التحدي ان الخيل الاصيله تسبق باالاخر الف مبروك البقاء وهذا بحد ذاته بطوله الشكر لله 
    اولا واخيرا ثم لرجل الذي وهب كل ماعنده في سبيل اسعاد عشاق المارد الاحمر انه الشيخ
    فهد المطوع ( ابوبندر ) هذا الرجل يعتبر بحق الرئيس الذهبي والذي جعل من اسم الرئد بعبعا يقلق
    كل من يتطفل على هذا الكيان العريق مبروووووووووووك مبرووووووووووووك مبروووووووووووووووك 

    1. اثبت رائد التحدي ان الخيل الاصيله تسبق باالاخر وهذا بحد ذاته بطوله فاالشكر لله اولا واخيرا ثم لرجل الذي اعطى كل ماعنده في سبيل اسعاد عشاق المارد الاحمر انه الشيخ فهدالمطوع ( ابوبندر) هذا الرجل يعتبر بحق الرئيس الذهبي والذي جعل من اسم الرائد بعبعا يقلق كل من يتطفل على هذا الكيان العريق مبرووووووووك مبرووووووووك مبرووووووووووووك  

  2. الحين وش يفكنا من النصروايين بيجلسون للموسم القادم وهم يتغنون بالفووووز …
    لا وبعد من الحين وهم حاطين كأس الأبطال في الجيب عشان فازوا على فريق صغير ومتهالك …

    الحمدلله على نعمة الهلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى