الإقتصاديةالنصر

النصر بلا بوقاش

تعرض الجزائري الحاج بوقاش مهاجم فريق النصر لكرة القدم، لإصابة تمزق في العضلة الخلفية بعد الإجهاد الذي تعرض له في لقاء فريقه السابق أمام التعاون في دوري زين السعودي، ستبعده عن المشاركة لأكثر من أسبوعين، ما يعني غيابه عن مباراة الاتحاد والقادسية في الجولتين الـ 25 والـ 26 على التوالي من دوري زين السعودي.

وكان بوقاش قد تغيب عن المشاركة في تدريبات الفريق اليومين الماضيين، في الوقت الذي وقف فيه الكولومبي ماتورانا على جاهزية جميع اللاعبين خلال المناورة الكروية التي أجراها أمس على كامل الملعب.

وطبق خلالها اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية كان أبرزها التحرك دون كرة والضغط على حامل الكرة، وشهدت مشاركة حسين عبد الغني قائد الفريق، إلا أن مشاركته في المباراة المقبلة غير ورادة لرغبة ماتورانا في منح الظهير الشاب يوسف خميس الفرصة لتثبيت أقدامه مع الفريق.

هذا وتعرض عبد المحسن عسيري خلال التدريب لالتواء في الركبة اضطره إلى مغادرة الحصة التدريبية والتوجه إلى العيادة الطبية.

وكان أحمد عباس هو اللاعب الوحيد الذي لم تتسنَ له المشاركة في المناورة نظرا لوجوده في العيادة الطبية، على أن يبدأ تدريباته الجماعية الإثنين المقبل.

وتقرر أن يعقد ماتورانا مؤتمراً صحفيا عصر اليوم يصاحبه يوسف خميس للحديث عن مواجهة الاتحاد المقبلة.

من جانب آخر، زار خالد الزيلعي، سعود حمود، ومحمد السهلاوي برفقة محمد الخرينق، جمعية التوحد عصر أمس والتقطوا الصور مع الأطفال الموجودين داخلها.

وفي شأن آخر، أقام فهد المشيقح نائب رئيس النادي مأدبة عشاء للاعبي الفريق في استراحته الخاصة، حضرها الجهازان الفني والإداري وعدد من أعضاء الإدارة، هدف من خلالها إلى تحفيزهم لمواصلة مشوارهم فيما تبقى من مباريات الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق