الأخبار المحليةالنصر

النصر جاهز لاطفاء الشعلة وهجر والتعاون في موقعة متكافئة

تستكمل  اليوم  الجمعة مباريات  الجولة الحادية عشر لدوري زين للمحترفين بمباراتين ، عندما  يستضيف  النصر فريق الشعلة على ملعب  الملك  فهد بالرياض ، وفي الاحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء  يستضيف  فريق هجر نظيره التعاون .

في المباراة الأولى يسعى النصر للعودة لطريق الانتصارات واسعاد جماهيره  وتعويض الخمس نقاط التي فقدها في الجولتين الماضيتين ، بالخسارة امام الشباب والتعادل امام  نجران مما  جعله يبعد عن  دائرة  المنافسه .

تنتظر  النصر  مهمة سهلة عندما يستضيف  الشعلة  الوافد الجديد على الدوري واوضاع  الفريق الفنية  غير مستقره منذ رحيل الكولومبي العجوز فرانشيسكو ماتورانا ، لذا يضع  مدربه  الأرجوياني جوزيه كارينيو  نصب عينيه الظفر بالنقاط الثلاث ، حتى لا تحيد عجلة الفريق عن طريق المنافسة  مبكراً .

يدخل النصر المباراة وهو في  المركز السابع  برصيد  14 نقطة  نقطة جمعها 4 حالات فوز  وتعادلين بينما تلقى الخسارة في  3 مباريات .

مدرب الفريق الأرجوياني جوزيه كارينيو خاض 3  مواجهات كسب فيها الوحدة وخسر من الشباب وتعادل في آخر مواجهاته أمام نجران ، ويعتزم  اعادة فريقه  لسكة الانتصارات ، لا سيما وانه يملك  لاعبين مميزين كمحمد السهلاوي  والمصري حسني عبدربه وخالد الزيلعي ،  كما يبرز في النصر  حارسه عبد الله العنزي وقائده حسين عبد الغني وعبده برناوي وخالد الغامدي ومحمد عيد البيشي وابراهيم غالب وايوفي  وسعود حمود .

فيما يدخل فريق الشعلة المباراة  في المركز العاشر برصيد 10 نقاط  جمعها  من  الفوز في 3 مباريات وتعادل وحيد والخسارة  في 6  لقاءات وكان الفريق قد خسر في اخر مباراة له في الدوري على ملعبه ووسط جماهيره امام فريق الاتفاق بهدف يتيم .

المصري محمد صلاح مدرب الشعلة يطمع  في حصد النقاط الثلاث  لتامين مركزه في سلم الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط مبكراً  .

و يبرز في الشعلة قائده برج معوضه وهداف الفريق المغربي حسن الطير ومحمد القرني والمالي لاسانا فاني  الى جانب حارسه سعيد الحربي وبجانبه فهد المنيف وتركي الثقفي ومشعل العجمي واحمد هبة و البحري  ومسفر البيشي واحمد عياش وعبد الله فتاي والغاني فيليب   .

من جانبه  أكد دانييل كارينيو مدرب النصر ضرورة عدم اهدار أي نقاط اخرى في البطولة والتعامل بحذر مع جميع الفرق وذلك قبل لقاء الشعلة  ،ونقل بيان عن المركز الاعلامي للنصر عن كارينيو   قوله “كل مباراة بالدوري مهمة وصعبة … نعمل على تقديم مستوى ونتيجة مرضية.”واضاف “علينا ان نحرص على عدم اهدار نقاط اذا أردنا ان ننافس في البطولة ولابد من الحذر عند مواجهة جميع الفرق.” وأكد كارينيو ان النصر ناد كبير وبالتالي فالهجوم هو اسلوبه لتحقيق مبتغاه.وقال “النصر فريق كبير يبحث دائما الفوز وأي فريق يطمع في الفوز لابد ان تكون منهجيته هجومية كما اننا نتعامل مع المباريات وفقا لسير كل لقاء واسلوب الفريق المنافس.”

يذكر ان المباراة سيديرها تحكيمياً الحكم عبدالعزيز الفنيطل ويساعده خالد الدغيري وزياد المنصور والدولي مرعي العواجي حكماً رابعاً.

هجر و التعاون :

على ملعب الامير عبدالله بن جلوي  بالاحساء يستضيف فريق هجر فريق التعاون القادم  في مواجهة   متكافئة  للهروب من قاع الترتيب قبل احتدام المنافسة .

هجر الفريق المستضيف  يدخل المباراة  في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط وكان الفريق قد تعرض لهزيمة قاسية  امام  الفتح  في ديربي الاحساء  بثلاثة اهداف مقابل هدف ،   في اول  مواجهة رسمية لمدربه المصري طارق يحيى الذي تولى المهمة خلفاً للمستقيل  البرازيلي باتريسيو .

مدرب هجر  المصري   طارق يحيى  عمد خلال فترة التوقف  لمعالجة  الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين  في مباراة الفتح  كما انه درب لاعبيه على عدد م نالجمل التكتيكية  لتطبيقها خلال المواجهة .

يبرز في هجر عدد  من اللاعبين المميزين امثال محمد الخميس وخالد الرجيب و المدافع الفلسطيني عبداللطيف البهداري و الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق بثلاثة أهداف  والغيني جودوين أترام وتوفيق بوحميد الى جانب  حارسه منصور النجعي  وسعد اليامي وجهاد الزويد وحازم جودت ومحمد الشهراني   ووليد الرجاء وحسين النجعي وعبده حكمي .

في المقابل  يدخل التعاون المواجهة  وهو  في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط وكان سكري القصيم   قد تلقى الهزيمة في مباراته الاخيرة امام الشباب بهدف يتيم  ، و يسعى  مدربه المقدوني  حاجيفسكي جاهدا  للخروج بنتيجة ايجابية  للقفز لمركز متقدم في جدول المسابقة  والتخلص من  المركز قبل الاخير .

ويبرز في الفريق  لاعبين مميزين  امثال أحمد الحربي والجزائري حاج بوقاش ومحمد الراشد وسلطان اليامي  الى جانب حارسه فهد الثنيان و احمد الحربي   وبدر الخراشي   ودوجان روزدتش وتيارنو ياه ومحمد الراشد.

يشار الى ان المواجهة سيديرها تحكيمياً  الدولي خليل جلال ويساعده عبدالعزيز الكثيري و عبدالرحيم الشمري وشكري الحنفوش حكماً رابعاً.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تضحكون على مين انتا واياه المباره متكافئه بين الطرفين
    اللمتوقع فوزالشعله بدون تعصب

    ” ســـــيــد آســــ الـحالميه ـــــيا”

    (( لـنـــا الدجل والبيانات الـعــالـمــيه ودخلنا موسوعة جينيس والمناهج والأساطير والأمجاد في التضليل والضحك على جماهيرنا ولغيرنا البطولات والشموخ ؛؛. ولنا البلاستيشن والابواق والتحكيم والتزوير والفوتوشوب واللجان ))

    ” الـعــالمـــيهـ ّضــــــرطه قَـــــويـــه “®

  2. نادي الفقر لا يوجد لديه اي طموح يبغى يفوز على الشعله وهاذا اكبر طموحه يعني المنافسه او الفوز على الانديه الكبيره هاذا من ابعد المستحيلات لذا للخلف در وحتفل بالعالميه الي عجز يجيب المحلية ههههههههههههههههههههه مقوله دمرتهم وكذبه صدقوها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى