الأخبار المحليةالنصر

النصر في طريقه لإقالة ماتورانا بنهاية مواجهات الدوري

تعتزم إدارة نادي النصر خلال الفترة القادمة إلى فك الارتباط مع الكولومبي ماتورانا مدرب الفريق الكروي الأول ، وذلك بعد الوصول لقناعة من قبل مسيري النادي العاصمي الأصفر بأن ماتورانا ليس هو المدرب المناسب للمرحلة المقبلة ، بعد ان شهدت الجولات الماضية نتائج متواضعة بالرغم من التغييرات الفنية الواسعة التي طالت الفريق وجلب لاعبين أجانب جدد ، إلا ان الوضع العام لم يتغير في الفريق واستمر مسلسل التفريط بالنقاط بصورة لاتعكس طموح مسئولي النادي الأصفر ، حيث ان الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي أكد بأن الفريق سيتغير إلى الأفضل بعد فترة التوقف الماضية والتي اقام فيها الفريق الأول معسكرا ً في قطر ، ولكن الفريق بعد عودته إلى العاصمة الرياض جاءت نتائجه غير مرضية لعشاق الكيان بعد عثرات متواصلة بداية من الشباب ونجران وبعدها الخسارة من الغريم التقليدي الهلال بهدف وحيد ،  يشار إلى ان إدارة النصر تعاقدات مع الكولومبي ماتورانا لمدة ستة أشهر قبل ان توقع عقدا ً جديدا ً لمدة موسمين ونصف ، إلا ان المصادر الخاصة لـ(الجماهير) تقول بأن مستقبل ماتورانا مع النصر سيتوقف خلال الأيام القليلة القادمة .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ياعالم يالناس مشكلت النصر مو في مدرب ولا لاعبين المشكله اداريه بحته ودائما ماتكون تعاقداتهم فاشله لعدم وجود الفكر الاحترافي بس كل واحد يبي يصير رئيس ويبي الشهره النصر يبيله فصل كره القدم عن رئاسة النادي ويكون فيه رئيس نادي وفيه رئيس كره القدم ويكون رئيس كره القدم شخص مقتدر ماديا بفكر احترافي اداري محنك وليس اضحوكه وليس الماده كل شي ومساله المدرب والتعاقدات مع المدرب والاعبين المحليين والاجانب اتمنى اب يستشيروا رئيس نادي الاتفاق او يوكلوا له المهمه .

  2. السؤال الأهم من يتحمل قيمة فك الإرتباط في حال الفشل ؟ وعلى أي أساس تم تمديد العقد ؟ من يتحمل هدر الأموال في نادي النصر ؟
    عفواً من يتحمل هدر أموال الجمهور من خلال التعاقدات السيئة ؟
    لو تم سداد حقوق الاعبين السابقين بدل قيمة هذا المدرب والاعبين الأجانب أفضل من لاعبين أجانب إحتياط ومدرب نايم على الدكة

  3. يقولون ان الفريق فيه سحر والله الفريق مافيه سحر هذا كله كلام فاضي
    ياجماعه الخير الفريق محتاج مدرب عالمي
    و4اجانب علي مستوي
    عالي واداره تعمل بجد من اجل اسعاد الكل
    وبعدها راح نحكم اذا استمر الفشل نقول فيه سحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى