الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر لأكشن يا دوري : المقاطعة مستمرة..!

كشفت مصادر مُطلعة أن رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، رفض قبول وساطات من شخصيات رياضية هامة من أجل إعادة العلاقة بين نادي النصر وبين برنامج “أكشن يا دوري” بعد مقاطعة مضى عليها 3 أعوام بسبب استياء إدارة العالمي من سياسة البرنامج .

وأوضحت المصادر أن مقدم البرنامج وليد الفراج استعان بعدد من الزملاء الإعلاميين والشخصيات الرياضية المقربة من رئيس النصر لإعادة العلاقة بين الجهتين، لكن الأمير فيصل بن تركي رفض هذه الوساطات، وتمسك بموقفه الرافض للتعامل مع البرنامج بسبب عدم مصداقيته في طرح القضايا الرياضية والأخبار .

يُشار أن مقاطعة نادي النصر لأكشن يادوري تسببت في عدم تغطية البرنامج لاحتفالات العالمي بتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم حيث امتنع جميع منسوبي النادي من الإدلاء بأي تصريحات للبرنامج .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. والنعم هكذا يجب التعامل مع هالاشكال
    مو مثل امير الاهلي الذي يتشدق بعدم التنازل عن حقة وفجاة اصبح الاتهام في خبر كاان
    هالاشكال ما يبلهم الا اشكل

  2. الأتفاق أيضآ مقاطع قناة الفتنه فوري كما أن ممثلي القناه أيضآ ممنوعين من دخول نادي الاتفاق ونتمنى من باقي اداراة الانديه الأقتداء بالاداره النصراويه والاتفاق والاهلي بمقاطعة هذا البرنامج البغيض

  3. كفو ياكحيلان هذا المهرج ليس بمستوى عقليتنا هذا أرجوز واحنا فى غنى عنه فريقنا يتحدث عن نفسه داخل الملعب وخارجه والبركه فيك ياأباتركى واعضاء الشرف ومجلس ألأداره والجماهير سير بتوفيق الله ورعايته الى الامجاد القاريه والعالميه . حفظ الله نصرنا الغالى من كل مكروه وحاقد .

  4. اتفق مع كحيلان وتذكرت مقالة عميد الكتاب محمد الدويش الفراج أنتقل من طبال عرس ألى طبال ورق

    اتمنى ابو سليمان ينزل المقال في تويتر عنده لكي يقرا المقال المشجع النصراوي الذي لم يقرا المقال

    لم يسبق لوليد الفراج ان انتقد الامير عبد الرحمن بن مساعد عندما خرج خالي الوفاض هذا الموسم وغيابه عن الفريق

    وخروجه 6 مواسم متكررة عن كاس اسيا بل جمل صورة الرئيس وشاهدها الجميع كيف لنادي عالمي ان يثق في هذ البرنامج البرنامج لديه اجندات خاصة يفضل لاعبين على اخر وهذا ما اضحك الشارع الرياضي

  5. اتفق مع كحيلان اتذكر مقال الدويش عميد الكتاب الفراج تحول من طبال عرس الى طبال ورق
    الامير عبد الرحمن بن مساعد يخفق عن تحقيق بطولة هذا الموسم وابتعد عن الفريق وغاب عن كاس اسيا 6 مواسم
    ولم يجد النقد الذي وجده عبد العزيز الدوسري

  6. كفو ونعم يااااكحيلان ارفع القبعة لك برنامج اكشن يااادوري برنامج هلالي 100/100 واتمنى من الاعلمين النصراوي عدم الضهور في البرنامج هذا وشكرا

  7. كفو والله ياابوتركي أنا متأكد أنك فاهم وليد الفراج ولا يستحق من يتعامل معه لانه مهرج…
    والعالمي ليس بحاجه لا لوليد ولا لغيره لأن من الأساس النصر من الأندية العريقة بالمملكة ولايحتاج للتطبيل لا من وليد ولا من غيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق