الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر يسحق نجران بثلاثية ويصعد إلى ربع نهائي كأس ولى العهد رفقة التعاون

بمشاركة معظم لاعبي الصف الثاني حقق النصر فوزاً سهلاً على حساب ضيفه نجران ليتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس ولى العهد , أحرز للنصر كلاً من إلتون ,إيفرتون وخالد الزيلعي فى الدقئق “6,28,73”.
الشوط الأول :
دخل الفريق النصراوي فى اجواء اللقاء سريعاً فقام إلتون بتهديد أول بعد مرور دقائق ثلاثة أولى , قبل أن يعلن إلتون عن إيجابية اللقاء حينما احرز هدفاً فى الدقيقة السابعة بعد كرة حاول ناصر الصيرعي إبعادها من على خط المرمى ولكن قد البرازيلي كانت أسبق إلى الكرة , استمرت الغارات النصراوية على مرمى نجران وكان أخطرها من اللاعب كامل فلاتة الذى سدد كرة جانبت المرمى النجراني , ولكن فى الدقيقة 28 أعلن إيفرتون عن تواجده فى القاء بهدف أحرزه إثر تمريرة عرضية من النجم شايع شراحيلي أودعها الشباك بكلّ سهولة.
بعد الهدف دخل النجرانيون اللقاء بعد نصف ساعة من عمر اللقاء عندما سدد مصعب اللحام كرةً جانبت مرمى الحارس البديل عبدالله الشمري , عادت السيطرة النصراوية بعد كرة نجران ولكن دون فرص حقيقية إلّا عند الدقيقتين “38, 42” عندما أضاع إلتون كرتين متشابهتين ولكن نهاية الأولى بعيداً عن المرمى والثانية فى يد الحارس النجراني لينتهى الشوط الأول على وقع هدفي إلتون وإيفرتون.
الشوط الثاني :
ومع بداية الشوط الثاني نزل نجران أسرع من مضيفه ولكن كراته لم تتعدى حدود منطقة الجزاء النصراوية , استمر الاستحواذ نصراوياً مع بعض الفرص الضئعة من إلتون ولكن دون فاعلية حتى الدقيقة 73 التى أعلن فيها النصر عن نهاية المباراة قبل وقتها عندما سدد البديل خالد الزيلعي صاروخ “توماهوك” سكن أعلى زاوية الحارس ناصر الصيرعي اليمنى.
لم يطرأ أى جديد على الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء سوى ركلة الجزاء التى أضاعها اللاعب عبده عطيف ليعلن النصر تتويجه بهذا اللقاء ويصعد لمواجهة الفائز من مباراة الاتحاد والخليج التى ستقام ليلاً
وفى اللقاء الآخر الذى أقيم فى نفس التوقيت أحرز التعاون فوزاً مهماً على الفيصلي بثلاثة أهداف لهدفين ليتأهل سكري القصيم إلى الدور ربع النهائي , أحرز أهداف التعاون كلاً من ريتشي (هدف) وثامر المشيقح (هدفين) , فيما أحرز هدفي التقليص للفيصلي كلاً من منصور حمزي وريان بلال.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا سمو الأمير على جهودكم المبذولة لبناء فريق متكامل ،،، ولا نكاد نفرق بين مستوى التشكيلة الأساسية في الفريق الأول و دكة البدلاء..
    كنا نتمنى ان نرى فرياق نصراويا واحدا يحقق الإنجازات ،،، ولكنك فجأتنا بصناعة فريقين مرعبين يمثلون النادي الملكي العالمي. ،،
    شكرا سمو الامير لك جهودك المبذولة خلال الأربع السنوات الماضية ،، وإنشاءلله ختامها مسك.

    شكرا كحيلان.

    أرجو عدم دخول السنافرة للتعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق