الجزيرةالنصر

النصر وعبدالغني يتفقان على التجديد.. وماتورانا يفاجئ الشباب بـ ( الطويل )

أكدت مصادر مطلعة لـ «الجزيرة» بأن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد اتفق مع لاعب الفريق حسين عبدالغني على تجديد عقده الاحترافي لعامين مقبلين لقاء ثلاثة ملايين ريال، وستعلن التفاصيل رسمياً بعد لقاء الشباب الاحد المقبل.

الى ذلك وصل المبلغ المرصود لمكافأة لاعبي الفريق في حال تحقيق كأس الملك للأبطال الى نصف مليون ريال لكل لاعب بعد أن وعد العديد من أعضاء الشرف بدفع مكافآت ماليةكبيرة لتحفيز اللاعبين، كما وعدوا بتسديد رواتب اللاعبين المتأخرة التي وصلت إلى ثلاثة أشهر قبل لقاء الشباب.

وعلى صعيد التحضير للقاء الرد بدأ ماتورانا بتطبيق الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها في اللقاء، بعد أن اطمأن على لياقية كافة اللاعبين في تدريبات البارحة المغلقة التي استطاعت «الجزيرة» اختراقها كعادتها حيث عمد على اللعب الطويل مع الاحتفاظ بكافة اللاعبين في ملعبهم عن طريق الاطراف خصوصاً خالد الغامدي وحسين عبدالغني، وشارك بفاعلية كبيرة الثنائي خالد عزيز وعبدالله العنزي بعد الاصابة التي تعرضا لها في لقاء الشباب الماضي.

هذا وينتظر أن يعتمد ماتورانا على تشكيلة لقاء الذهاب مع دخول شايع شراحيلي بديلاً للموقوف إبراهيم غالب ، على أن يكون أحمد عباس بديلا بعد اكتمال جهوزيته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق