الإقتصاديةالنصر

النصر وعيد.. النصف مليون مقدمًا

اتفقت إدارة نادي النصر مع المدافع محمد عيد على تجديد عقده مقابل مبلغ مالي لم يتم الإفصاح عنه، قبل دخول اللاعب إلى فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده الذي امتد ثلاثة أعوام منذ قدومه من ناديه السابق الأهلي.

ووعدت إدارة النادي اللاعب الذي وقع مع فهد الحمدان صاحب مكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية لإدارة أعماله، بمنحه بقية حقوقه المالية المتمثلة في الجزء الأخير من مقدم عقده السابق البالغ نصف مليون ريال. يذكر أن اللاعب يخضع حالياً لفترة تأهيل بعد إزالة المسامير من قدمه اليمنى التي عانت كسرا قبل موسمين، وتم استبعاده من قائمة المنتخب السعودي لكأس العرب في جدة.

إلى ذلك، أعلن النصر التوقيع مع الدولي الإكوادوري جيمي إيوفي مهاجم نادي باتشوكا المكسيكي، لقيادة خط هجوم فريقه لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 2.2 مليون دولار حصة اللاعب منها مليون دولار، بعد مماطلة المهاجم التشيلي استيبان بريديس في الرد على عرضه الذي قدم له ومنح مهلة مدة أسبوع.

وكان إيوفي قد شارك مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي أمام الأرجنتين على أن يشارك الأحد المقبل أمام كولمبيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية.

من جانب آخر، أنهى الجهاز الإداري الأمور الخاصة بحجوزات السكن وملاعب التدريب لمعسكر فريقه في برشلونة من خلال التواصل مع أحد المتعهدين، حيث سيقيم معسكرا خارجيا سيتسمر شهرا تأهبا لاستحقاقات الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق