الأخبارالأخبار المحليةالنصراهم الاخبار

النصر يبحث عن بديل القائد

كشفت مصادر مُقربة من البيت النصراوي أن إدارة النادي تبحث خلال الفترة الحالية محاولة التعاقد مع ظهير أيسر قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، وذلك عقب إعلان المدرب الأسباني لوبيز كارو انضمام قائد الفريق حسين عبدالغني للمنتخب السعودي.

وتتوقع الإدارة النصراوية تعرض عبدالغني لبعض الإرهاق بسبب مشاركته مع الأخضر السعودي في البطولات الدولية المقبلة، خاصة مع اقترابه من عامه الثامن والثلاثين، مما يستدعي توفير بديل قوي له في العالمي إذا ما غاب بسبب الإرهاق المُنتظر.

وُتشير الأنباء الواردة من العالمي أن الظهير الأيسر لفريق القادسية عبدالرحمن العبيد هو المرشح الأوفر حظاً للانضمام للفريق النصراوي، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع فريقه، حيث يمتاز اللاعب بالسرعة وبالصلابة الدفاعية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السليماني ماخذ صك على الخانه في ناديه لآنه الآمر الناهي والمتحكم في كل امور النادي وهو اللي يصرف الرواتب ويتعاقد ويحط الخطه ويختار اللاعبين .. لذلك الخوف اقترب منه بسبب أن لجنة المنشطات داخله بقوه في هالدوري ولن تجامل هذي السنه زي العام الماضي مع الدفع الـ 4×4 !!

    1. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم .. أن يشل يدك جزاء لما كتبت و قذفت به حسين عبدالغني ..

  2. فرفوش يحليلك احسب معي ( الاهلي – الفتح .. القادم افضل مع الحكم المحلي ) وقبلها تأهلكم امام سبهان الايراني بهدف تسلل لناصر الشمراني ولو انتهت تعادل لخرجتم من الاسيوية .. الي الحظ خادمكم فيها بشكل كبير خاصة بعد ماتم فصل الغرب عن الشرق وكانهم يقولون لكم هذه فرصتكم لتحقيقها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى