الجزيرةمرآه الصحافة

النصر يبدأ التحضير للاتفاق والعين على النهائي الكبير

يعلن فريق النصر الكروي الأول مساء اليوم حالة الطوارئ التي تستمر حتى موعد النهائي الكبير على كأس ولي العهد أمام غريمه الهلال، مرورا باللقاء الدوري القادم أمام الاتفاق الاثنين المقبل لحساب المرحلة 20 من دوري المحترفين السعودي ، حيث قرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات من اليوم في إشارة واضحة لأهمية المنعطف.

وكان الفريق قد تمتع يوم أمس بالإجازة التي أقرها المدرب كارينيو بعد الفوز على العربي الكويتي «عربيا» بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة صعبة للفريق الأصفر الذي انتظر حتى الدقيقة الأخيرة ليقلب النتيجة لصالحه بفضل مهاجمه محمد السهلاوي.

إلى ذلك ، أعلن النادي العاصمي أمس انضمام تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ لقائمة أعضاء هيئة الشرف ، في حين ثمن المهاجم الإكوادوري خيمي أيوفي «المصاب» لجماهير النصر وقفتها المعنوية في مباراة العربي عندما رفعت رقمه «11» بنفس الدقيقة ، مؤكدا أنه موجود مع النصر بأحاسيسه وقلبه بعد أن منعته الإصابة من خدمة الفريق.

يذكر أن اللاعب يحظى باهتمام من إدارة النادي وزملائه اللاعبين والجماهير حيث يتوافد الجميع عليه للاطمئنان والرفع من معنوياته منذ إصابته بكسر في مفصل القدم خلال مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الرائد السبت الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق