الأخبار المحليةالرياضيةالنصر

النصر يتخلص من الأجانب الأربعة .. والقائمة تطول مالك والقحطاني

بدأت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي التخطيط للموسم المقبل , من خلال فتح خطوط الاتصالات مع عدد من المكاتب المتخصصة باللاعبين الأجانب , التحركات النصراوية جاءت بعد التوصيات التي تلقتها الإدارة من مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكولومبي ماتورانا بضرورة البحث عن لاعبون أجانب جدد عوضا عن العناصر الموجودة , التي طالب المدرب بالاستغناء عنهم من خلال عدم تجديد عقودهم الاحترافية مثل الكوري الجنوبي كيم بيونغ سوك والثنائي البرازيلي فينيسيوس ريتشي وداسيلفا فاغنر أو مطالبة البعض بضرورة البحث عن أندية أخرى بنظام الإعارة كحال المهاجم الجزائري حاج بوقاش (يرتبط بعقد يستمر حتى الموسم المقبل ,حيث كان انتقاله للنصر من القادسية مقابل ثلاث مليون ونصف ريال).
وعلم موقع الرياضية الالكتروني أن قائمة الاستغناء قد تطول عدد من العناصر المحلية من أمثال المهاجم مالك معاذ وعبدالرحمن القحطاني ( يسعى النادي لإعارته لأحد الفرق على اعتبار أن عقده الاحترافي سينتهي الموسم المقبل).

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. كحيلان نبي مهاجم افريقي ونبي مدفعا برازيلي

    ونبي صانع لعب برازيلي ونبي

    مهاجم برازيلي فهمتهااااااااااا كحيلان

  2. يا ناس ملينا من هالعجايز والتجميع ؟؟؟عليكم بهالشباب من ابناء النادي من الان واستقطبوا ماجد ويوسف خميس ومحيسن والمطلق واستشيروا اهل الخبرة امثال الدويش والصرامي وغيرهم؟؟؟وبالتوفيق؟؟ يا فيصل بن تركي اعطوا اهل الحقوق حقوقهم والذين يدعون عليكم ليوفقكم الله ؟؟

  3. لا لا لا وسطين اجانب ومهآجم ومدأفع طوويل وصلب محور ياكثرهم بالنصر وكلهم متميزين ويكون الوسطين ذولا واحد منهم يدعم خط المقدمة مع تكتيك المدرب بس احسن شي وسطين من طراز عالي ويكونن متفاهمين اجزم ان النصر سينافس لان الوسط بالنصر مايصنع الفارق كا الفرق الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى