الأخبار المحليةالإقتصاديةالنصر

النصر يتزود بالأمتعة تحسبا لرحلة جدة

وافق الكولمبي فرانشسكو ماتورانا مدرب فريق النصر لكرة القدم، على إجراء معسكر إعدادي في جدة، في حال تأهل فريقه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، على حساب الفتح اليوم، لمواجهة الأهلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وكانت الإدارة قد قدمت مقترحا للمدرب، بإمكانية إجراء معسكر للنهائي في مكان إقامته في جدة المقرر مسبقا، حيث يغادر الفريق مباشرة من الأحساء إلى جدة بعد فراغه من المباراة، ما دفع أعضاء البعثة لإحضار أمتعة إضافية.

وتوجه النصر في الثالثة من عصر أمس إلى الأحساء عبر البر في بعثة ضمت الأجهزة الفنية والإدارية والطبية إلى جانب 25 لاعباً تقدمهم المصاب خالد عزيز، الذي لن يتمكن من المشاركة، إلا أنه سيكمل برنامجه العلاجي في ظل وجود الطبيب المرافق، حتى يكون جاهزا لأداء التدريبات مساء غد، إضافة إلى شايع شراحيلي “الموقوف”.

وتخلف عن مرافقة النصر لاعبو الفريق الأولمبي، إلى جانب الثلاثي المصاب بالرباط الصليبي، وهم عبد المحسن عسيري، طلال عسيري، وأسامة عاشور، الذين وجدوا في عيادة النادي لاستكمال برنامجهم التأهيلي.

يذكر أن النصر أجرى حصته التدريبية مساءً على ستاد الأمير عبد الله بن جلوي، ولوحظ عدم وجود أي تعديل على قائمة الفريق التي شاركت في مواجهة الذهاب باستثناء دخول عبد العزيز فلاتة في محور الارتكاز ليكون بجانب إبراهيم غالب، فيما استهلها ماتورانا بمحاضرة فنية للاعبيه، بين لهم أهمية التركيز واللعب بجدية وعدم التهاون، فيما كان هناك تكثيف للجانب التكتيكي قبل أن يمنح الجانب الترفيهي جزءا من التمرين.

واتضحت نية ماتورانا باللعب بتوازن مع إعطاء الجانب الهجومي حيزا من الاهتمام في ظل أن تسجيل النصر هدفا سيصعب المهمة على الفريق الفتحاوي.

في شأن آخر تكفل المهندس عبد الله العمراني بقيمة خمسة آلاف تذكرة لجماهير فريقه وتم تسيلم مبلغ 100 ألف ريال لأمانة النادي من أجل شراء تذاكر، فيما وفر ثامر الفداء، محب النادي، ألف تذكرة، ستوزع على الجماهير، إلى جانب بعض الأدوات الخاصة بالتشجيع، علما بأن اللاعبين موعودون بالحصول على 40 ألف ريال في حال الوصول إلى المباراة النهائية، فيما سبق أن تسلموا مبلغا مماثلا بعد تجاوز مرحلة الذهاب الماضية.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. يا فشيلة لو طلعوا ههههه

    على فكرة ترى الزعيم ماخذ بطولة ولي العهد قبل ما يجي واحد مطفي النور

    الحمد لله كل سنة بطولة مو مثل بعض الناس يسوون احتفالات لما يوصلون النهائي خخخ

  2. انااهلاوى واتمنى الفوز لفريق النصر اليوم
    واتمناله الفوز بالكاس يستاهل ومن مصلحة الكورة يفوز النصر وياخذ الكاس يروى عطش الصيف

    بس فى شى بيولع الهلاليين اذا فاز النصر بالكاس يعنى الهلال مايلعب الاسيويه الموسم المقبل يكون مشاركين الاهلى والشباب والنصر والاتفاق اذا اخذ الكاس الى يلعب فيه الان
    امااذا فاز الاهلى فيتاهل الهلال لاسياء الموسم المقبل يكون الاهلى والشباب والهلال والاتفاق يلعبون باسياء ولاودى يلعب الهلال باسياء حتى لو يخسر الاهلى على الكاس يستاهل النصر

  3. من اكبر الاخطاء التي تقوم فيها الادارة النصراوية الفريق رايح يلعب ضد والتفح وهو يفكر في المباراة النهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى