الوطنمرآه الصحافة

النصر يتعاقد مع إلتون.. عاما

أعلنت إدارة نادي النصر أنها تعاقدت مع المهاجم البرازيلي إلتون رودريجيز (27 عاما) وذلك بنظام الإعارة لمدة عام بعد الاتفاق مع ناديه كورينثيانز الذي يملك بطاقة اللاعب.
ويلعب إلتون حالياً لفريق ناوتيكو أحد أندية الدوري الممتاز معاراً إليه من كورينثيانز، وقد توج بلقب هداف كأس البرازيل وهي المسابقة التي اختتمت هذا الأسبوع.
ووقع الاختيار على البرازيلي إلتون بعد دراسة ملفات عدد من المهاجمين من قبل المدرب والإدارة. من جهة اخرى اتفقت إدارة النادي مع جهاز فني من الأوروجواي لتدريب الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم المقبل بتوصية من المدرب الأوروجوياني الحالي للفريق الأول دانييل كارينيو.
ولم يتبق سوى توقيع العقد من الطرفين الذي ينتظر أن يعلن عنه خلال اليومين المقبلين رسميا.
وكان الفريق الأولمبي قدم مستويات متواضعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن 21 للموسم الماضي.
من جانـب آخر، تنـهي الإدارة النصـراوية خـلال الأسبوع الجاري جميع الملفات المعلقة والـتي أهمها التعاقد مع المهاجمين الأجانب واللاعب الاتـفاقي يحيى الشهري الذي وصلت الإدارة إلى مرحـلة متـقدمة لإنهاء صفـقة التـعاقد معه، بعد التواصل بين الإدارتين للاتفـاق على غالبـية التفاصـيل، ووجـود الرغـبة لدى الأطراف الثلاثة لإتمام الصـفقة.
على صعيد مختلف يستلم المدرب المصري لفئة الناشئين عادل عبدالرحمن مستحقاته المالية كاملة اليوم، وقدمت له الإدارة النصراوية عرضا للتجديد لموسم آخر، إلا أنه لم يرد حتى الآن على العرض، وعلمت “الوطن” أن المدرب لديه عروض كبيرة من أندية سعودية ومصرية لتدريب فرقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى