النصرعكاظ

النصر يتعاقد مع الإكوادوري آيوفي

جحت إدارة نادي النصر ممثلة برئيسها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بإنهاء التعاقد مع المهاجم الدولي الإكوادوري خامي آيوفي (Jaime Ayovi)، حيث أرسل الموافقة على عرض النصر مساء أمس مقابل مليوني دولار لمدة عام واحد. يذكر أن آيوفي سبق لنادي النصر وأن فاوضه مطلع العام الماضي لتمثيل فريقه الأصفر إلا أن المفاوضات لم تجر حسب رياح المفاوض النصراوي. ليعاودوا الكرة مرة أخرى وينجحوا هذا العام. اللاعب آيوفي يبلغ من العمر 24 سنة ويلعب حاليا في فريق (باتشوكا المكسيكي) لعب 33 مباراة في الدوري، 22 منها كأساسي، سجل 8 أهداف وصنع 5 أهداف، حقق هداف الدوري الأكوادوري وأفضل لاعب في الإكوادور موسم 2010م، يتميز بضربات الرأس وطول القامة، حيث يبلغ طوله 184 سم، لعب في كأس العالم مع منتخبه وسجل أكثر من 3 أهداف، كما يشار بأنه يلعب حاليا مع منتخبه في تصفيات كأس العالم في البرازيل، حيث شارك أمام الأرجنتين الأسبوع الماضي وسيلعب يوم الأحد القادم مع منتخب بلاده ضد منتخب كولمبيا.
وفي الشأن ذاته تذكر المصادر بأن مدرب المنتخب الإكوادور رينالدو رويدا سبق أن بلغ اللاعب قبل أيام بممانعته من الانتقال إلى الشرق الأوسط إلا أن اللاعب اختار عكس رغبة مدرب منتخب بلاده.
الجماهير النصراوية بدورها استبشرت خيرا بقدوم اللاعب ايوفي، حيث يعتبر من أهم الصفقات الممتازة التي لم يكن للنصر نصيب منها منذ فترات عديدة، حيث أوضحت أن اللاعب في مستوى الطموح وأن الإدارة النصراوية نجحت بإرضائنا في الظفر بخدمات هذا اللاعب، وبكونه دوليا وأساسيا في منتخب بلده فإن هذا كفيل بأن نشهد نقلة نوعية في مستوى الهجوم النصراوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق