الأخبار المحليةالإقتصاديةالنصر

النصر يتفق مع إيوفي .. وكاهيل هدف لأثريائه

توصلت إدارة نادي النصر، إلى اتفاق نهائي مع الدولي الإكوادوري جيمي إيوفي لقيادة خط هجوم فريقها، بعد مماطلة المهاجم التشيلي استيبان بريديس في الرد على عرضها الذي قدم له ومنح مهلة أسبوع، إلا أنه لم يوقع على وثيقة الانتقال ما دفعها للتحرك نحو الإكوادوري الذي يفترض أن يرسل موافقته الرسمية خلال الساعات المقبلة.

وكان إيوفي قد شارك مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي أمام الأرجنتين على أن يشارك الأحد المقبل أمام كولمبيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية.

وكان البرازيلي ويندل جيلاردوا الذي تم طلب خدماته من نادي الشباب قد أبلغ مسيري النادي بالموافقة على الانتقال لنادي النصر، فيما أجرى الأخير مخالصة مالية مع الجزائري الحاج بوقاش وأنهى علاقته معه بعد أن تواجد غرم العمري وكيل أعماله في النادي البارحة ووقع على المخالصة وتسلم راتب الشهر الأخير للاعب الذي يفاضل بين عدد من العروض المحلية.

من جانب آخر، غادر الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي إلى برشلونة، حيث سيبقى ليومين على أن يغادر بعدها إلى أمريكا، حيث سيبقى على تواصل مع الكولمبي ماتورانا المدير الفني للفريق وعدد من الوكلاء من أجل إنهاء ملف اللاعبين الأجانب. يُذكر أن الفريق تبقى له صانع ألعاب، حيث برز العديد من اللاعبين من أمريكا اللاتينية وتتم المفاضلة بينهم ليتم اختيار أحدهم.

من جهة ثانية، أكد لـ “الاقتصادية” الأمير فيصل بن تركي، أن سالم العثمان مدير عام الفريق سيتم تكليفه لرئاسة بعثة الفريق التي تقيم معسكراً في برشلونة لما يقرب من شهر.

يُذكر أن العثمان يتواجد في ألمانيا برفقة ابنته التي تجري فحوصا طبية على أن يعود الأسبوع المقبل للإشراف على انطلاق التدريبات ومن ثم التوجه للمعسكر.
على صعيد آخر، لم يستبعد تيم كاهيل في حديث صحافي لـ “ديلي بوست” الإنجليزية، إنهاء مسيرته بعرض مغر في الشرق الأوسط على الرغم من أنه لا يزال يفضل أن يلعب موسما آخر مع إيفرتون قبل مغادرة الدوري الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسترالي سيكون هدفا لكبار الأثرياء في نادي النصر خلال هذا الصيف، مع تصاعد الأخبار التي أكدت عرض صفقة تصل قيمتها إلى 2.5 مليون جنيه استرليني لموسم واحد إذا أكملت هذه الخطوة.

وأشار كاهيل إلى أن لديه انطباعا جيدا عن الشرق الأسط، وقال: “لعبت الكثير من المباريات مع أستراليا في البطولة الآسيوية وأنا معجب كثيرا بالشرق الأوسط، حيث زرته كثيرا ولي علاقات كثيرة مع أشخاص مهمين هناك ويعجبني الطقس والثقافة هناك”. وشدد كاهيل على أنه يريد التركيز على مباريات المنتخب الأسترالي الذي يشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. قد يكون الشرق الاوسط اللي انت تعرفه ياكاهيل واستمتعت فيه واخذت انطباع جيد عنه وعن اجوائه الامارات او قطر

    ولكن الشرق الاوسط حقنا اللي انت رايح له في حي الدخل المحدود بالرياض حيغير الصوره الحلوه اللي انت راسمها نهائي

    واجوائه الله لايوريك حرها ولا بردها!!

    ولاتنسى تسلملي على “أثرياء نادي النصر”

    أثرياء بالقطه

    أثرياء بالتبرعات

    أثرياء وتوهم معلنين عن إختلاس مبلغ مالي

    بس لاتنسى خل امك تحجبك وترقيك زين لان عندهم سحر في النادي

    وانتبه بعد لاتقرب اي واحد إسمه معيض…خخخخخ

  2. وأشار كاهيل إلى أن لديه انطباعا جيدا عن الشرق الأسط، وقال: “لعبت الكثير من المباريات مع أستراليا في البطولة الآسيوية وأنا معجب كثيرا بالشرق الأوسط، حيث زرته كثيرا ولي علاقات كثيرة مع أشخاص مهمين هناك ويعجبني الطقس والثقافة هناك”. اجل معجب بالطقس ياكاهيل انتو متاكدين انه يقصد جو السعودية

  3. آنا عندي سؤآل في الصميم جمهور الطواقي
    وش جابهم لتعليق ‏ على آخبار تاج رآسهم
    العالمي آول سفير لأسيا لكاس العالم للأنديه ‏
والله ‏
بني
    زعيييييييق يحيرووووووووون بس إلي يبي البنات والورعان
    يشبكون ويآه يشجع الزعييييييق نآدي آلنوآعم يالبى والله
    آموت على نوآعم الزعيق @وآحلى تحيه لجمهور الشمس ‏
    خط النار آحبك يانصري العطيم

  4. وكان إيوفي قد شارك مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي أمام الأرجنتين اكيد مافيه اصابة متعود النصر التعاقد مع لاعبين مصابين او بعيدين عن المشاركة لتئهيلهم من جديد

  5. والله العظيم أني بنت واستحي لا اشجع الزعيق أحسه حاجة تفشل ماادري وشلون الشباب يشجعونه حتى لو يأخذ بطولات أحسه شي كريه والله لو أني ولد واشجع الهلال غير طول حياتي أعيش بإحراج واذا طلعت بالشارع أتغشى

  6. آحلا تحيه للمشجعه النصرآويه
    وآصلي في آبدعاتك ولايهمونك العذال
    ‏(الزعقآء‏)‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى